اخبار الرياضة المنتخب يعلن أيمن أشرف وأفشة ومروان محسن ضمن 11 لاعبا محليا لمعسكر مارس

فى الجول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن إيهاب لهيطة مدير منتخب مصر عن 11 اسما محليا، ينضمون لـ17 محترفا في قائمة منتخب مصر لمعسكر مارس الذي يواجه فيه البرتغال واليونان وديا.

وكشف لهيطة أن المنتخب استدعى كل من أحمد فتحي وعبد الله السعيد وحسام عاشور ومروان محسن ومحمد الشناوي وسعد سمير وطارق حامد ومحمد عواد وأحمد الشناوي وأيمن أشرف ومحمد مجدي "أفشة".

ويستمر معظم اللاعبين من معسكر مباراة غانا في نوفمبر الماضي، ولكن دخل فقط محمد عواد حارس الإسماعيلي في مكان شريف إكرامي المستبعد من قائمة المنتخب.

وعاد مروان محسن لمنتخب مصر للمرة الأولى منذ يناير قبل الماضي حيث تعرض محسن لإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال بطولة كأس أمم إفريقيا 2017 ليبتعد عن المشاركة ويعود مؤخرا للأهلي وينضم للمنتخب.

وأعطى جهاز المنتخب أيمن أشرف مدافع لإضافة مباراة دولية ثانية لرصيده الدولي، كما يمنح أفشة فرصة انطلاقته الدولية في انضمامه الأول للمنتخب.

وبالتالي أصبحت قائمة المنتخب كاملة كالتالي..

حراسة المرمى: عصام الحضري - أحمد الشناوي - محمد الشناوي - محمد عواد

الدفاع: محمد عبد الشافي – أحمد حجازي – علي جبر – أحمد المحمدي – عمر جابر - أحمد فتحي - سعد سمير - أيمن أشرف

الوسط: مؤمن زكريا – محمد النني – سام مرسي– رمضان صبحي – محمود حسن تريزيجيه – حسين الشحات – عمرو وردة - عبد الله السعيد - حسام عاشور - طارق حامد - محمد مجدي أفشة

الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا – محمد صلاح – أحمد حسن كوكا - مروان محسن

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (فى الجول ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي فى الجول ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الرياضة المنتخب يعلن أيمن أشرف وأفشة ومروان محسن ضمن 11 لاعبا محليا لمعسكر مارس" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق