اخبار الرياضة خاص إنبي لـ في الجول: سنسوق أفشة في السعودية والإمارات وأوروبا.. وسعره في مصر

فى الجول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال زكريا السيد نائب رئيس نادي إنبي إن فريقه سيعمل على تسويق محمد مجدي قفشة خلال الفترة المقبلة بالسعودية والإمارات وأوروبا، وذلك في حوار خاص مع FilGoal.com.

وبدأ زكريا السيد حديثه قائلا: "سنعمل على تسويق محمد مجدي "قفشة" خلال الفترة المقبلة بالسعودية والإمارات وأوروبا أيضا".

وأضاف "رأينا أمثلة ناجحة في الدوري الإماراتي كحسين الشحات وقفشة يستطيع تكرار ذلك، وأيضا هناك نجاحات كبيرة في السعودية مثل محمود عبد المنعم كهربا وغيره".

وأكمل "طريقة لعب قفشة قريبة من الدوري السعودي والإماراتي، سيتم تسويقه بشكل كبير خلال الفترة المقبلة، هناك بالفعل بعض الوكلاء تحدثوا معنا بخصوص احترافه".

وتطرق زكريا السيد للحديث عن قيمة اللاعب في مصر قائلا: "بالنسبة للأهلي والزمالك لم يتحدثا معنا بشكل مباشرة ورسمي، أما قيمته سنتعامل معه كما تعاملنا مع صلاح محسن".

وأردف "بالنسبة لقيمته سنتعامل معه كما تعاملنا مع صلاح محسن، سنراها في السعودية والإمارات وسيكون معيار تسويقه في مصر على نفس الأساس والسعر بنهاية الموسم إذا ما أراده فريق مصري".

وأتم "قفشة لاعب متميز ويستحق الانضمام للمنتخب، وسينجح في الدوريات العربية مثل السعودية والإمارات".

وشارك صاحب الـ22 عاما خلال الموسم الجاري مع إنبي في 25 مباراة بكل المسابقات سجل خلالها 6 أهداف وصنع 3 أخرين.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (فى الجول ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي فى الجول ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الرياضة خاص إنبي لـ في الجول: سنسوق أفشة في السعودية والإمارات وأوروبا.. وسعره في مصر" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق