اخبار الرياضة كوبر: لا رهان على الفراعنة.. لكن من يستطيع نزع حماسنا؟

فى الجول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رسالة حماسية قوية من هيكتور كوبر للاعبيه، مفادها "لا رهان على منتخب مصر، ولكن من يستطيع أن ينزع مننا الحماس والرغبة في التأهل للدور الثاني؟".

رسالة كوبر جاءت في المؤتمر الصحفي لإعلان استعدادات منتخب مصر لكأس العالم حيث قال:"متفائلون جدا بمشاركة منتخب مصر في كأس العالم حتى لو لم تكن مجموعتنا بالشكل الذي أسفرت عنه القرعة".

وأضاف "لا يوجد مدرب يمكن أن يقول إن مجموعته سهلة ويقلل من منافسه".

وشدد "لا يوجد رهان على منتخب مصر، ولكن من يستطيع أن ينزع مننا الحماس والرغبة في التأهل للدور الثاني؟".

وأكمل "لو كنا في مجموعة أخرى كنت سأكرر نفس الكلام، وصدقوني لا يمكن التقليل من أي منافس".

وكشف "سمعت تصريحا من مدرب أوروجواي يقول لشعبه لا تعتقدوا أن منتخب مصر قليل ونستطيع الفوز عليه بسهولة. ولا يمكن لمدرب الأرجنتين أو ألمانيا أن يقللا من المنافسين".

وأكمل "يجب أن يكون هناك مفاجأت وحصان أسود في كل بطولة كبيرة. نعمل بقوة ومتفائلون بمجموعتنا وأتمنى أن نفوز بكل المباريات".

وأتم "لا يمكن التقليل من الدوري المصري، المحترفون في أوروبا كانوا يلعبون في الدوري المصري ومن بعدها انتقلوا لفرق أوروبية ، وأعتقد أن الدوري المصري قوي".

ويقع منتخب مصر الذي يشارك في كأس العالم للمرة الأولى منذ 28 عاما في المجموعة الأولى التي تضم كل من روسيا وأوروجواي والسعودية.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (فى الجول ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي فى الجول ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الرياضة كوبر: لا رهان على الفراعنة.. لكن من يستطيع نزع حماسنا؟" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق