الرياضة اليوم فيرمينو يتفوق على صلاح ويحصد جائزة لاعب الشهر بليفربول - اليوم الجمعة 23 فبراير 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- حصل روبيرت فيرمينو، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي على جائزة أفضل لاعب بالريدز خلال الشهر الماضي، متفوقاً على أبرز نجوم الفريق مثل المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني.

 

وعلّق فيرمينيو بعد حصوله على جائزة لاعب الشهر قائلاً :"أنا سعيد للغاية لحصولي على هذه جائزة أفضل لاعب بالشهر، وآمل أن أتمكن من كسب المزيد من الجوائز خلال هذا الموسم، أنا سعيد جدا للجماهير الذين صوتوا لي".

 

وتابع المهاجم البرازيلي خلال تصريحاته للموقع الرسمي لليفربول قائلاً :"أعتقد أن أفضل أهدافي بالشهر الماضي كان هدفي في مانشستر سيتي، خاصةً بسبب المباراة التي لعبها الفريق، والأداء بأكمله الذي قدمناه في ذلك اليوم للفوز بالمباراة".

 

يُذكر أن اللاعب روبيرت فيرمينيو لعب 7 مباريات خلال شهر يناير الماضي مع الريدز، أحرز خلالهم 3 أهداف وصنع هدفين آخرين.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة الشروق ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة الشروق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم فيرمينو يتفوق على صلاح ويحصد جائزة لاعب الشهر بليفربول - اليوم الجمعة 23 فبراير 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق