اخبار الرياضة بعد انضمام أفشة للمنتخب.. مدرب إنبي: أتمنى تواجده في كأس العالم

فى الجول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعرب خالد متولي المدير الفني لفريق إنبي عن سعادته بانضمام محمد مجدي أفشة لاعب الفريق إلى صفوف المنتخب خلال معسكر مارس المقبل استعداد لمواجهتي البرتغال واليونان استعداد لكأس العالم روسيا 2018 وتمنى مشاركته في المونديال.

وقال متولي في تصريحات خاصة لـ FilGoal.com: "أفشة قدم موسما محترما للغاية ولابد أن يستمر على ذلك ويقوم بتطوير نفسه أكثر وأكثر".

وأضاف "خاصة وأن أفشة من اللاعبين الواعدين ولابد أن يستغل الفرصة الحالية وأتمني أن يتواجد مع المنتخب في كأس العالم".

وبالحديث عن مميزاته أوضح "أفشة لاعب ذكي ولديه طموح ويستطيع التحكم في رتم المباراة أعتقد أنه سيفيد المنتخب".

وعن فرص لعبه أساسيا بتواجد عبد الله السعيد قال متولي: "مع احترامي لعبد الله السعيد فتلك ليست أزمة عبدالله لاعب يمتلك الخبرة لكن أفشة لاعب على مستوى عالي جدا وقدرته الفنية تستطيع أن تمنحه اللعب بصورة أساسية خاصة وأنه لديه ميزة التأقلم مع أي مجموعة وفي أي مناخ".

وتطرق متولي للحديث عن مناسبة أفشة لخطة كوبر موضحا "بالتأكيد كوبر يلعب بطريقة 4-2-3-1 فهو سيكون واحد من الـ3 لاعبين تحت المهاجم سواء على الجناح الأيسر أو تحت رأس الحربة وهو يؤدي هنا بشكل عالي جدا".

وأتم تصريحاته "أفشة لديه فرصة كبيرة ورسالتي له أن يثبت أنه لاعب كبير وعلى المستوى الشخصي أثق فيك بقدرتك على التواجد أساسيا في كأس العالم".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (فى الجول ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي فى الجول ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الرياضة بعد انضمام أفشة للمنتخب.. مدرب إنبي: أتمنى تواجده في كأس العالم" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق