الارشيف / الرياضة / وكالة أنباء أونا

الرياضة اليوم: كارتيرون: سعيد بتدريبى للأهلى أقوى فريق فى أفريقيا

  • 1/2
  • 2/2

تابع اخر الاخبار بتاريخ الأحد 1 يوليو 2018، حيث عبر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفنى الجديد للأهلى، عن سعادته بالعودة للكرة الأفريقية والعودة أيضاً لمصر وتدريب فريق كبير بحجم النادى الأهلى، مقدما الشكر لمسئولى القلعة الحمراء على حسن استقباله منذ وصوله إلى القاهرة.

وقال كارتيرون، خلال المؤتمر الصحفى لتقديم الجهاز الفنى الجديد، إنه سعيد بالتواجد فى نادٍ بحجم الأهلى، مؤكداً أن هناك أشياء طلبها من اللاعبين فى أول اجتماع له، وهى تحقيق النتائج الجيدة والفوز بالمباريات والبطولات، ولا تراجع عن هذا الأمر.

وأضاف كارتيرون، أعرف أن الأمور صعبة ولكن الأهلى واللاعبين والجهاز قادرون على التعامل مع هذه الظروف، وتحديداً فى البطولة الأفريقية، بعد الهزيمة فى مباراة والتعادل فى أخرى، مضيفاً أمتلك إرادة وحماسا فى تواجدى مع نادى بحجم الأهلى.

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم: كارتيرون: سعيد بتدريبى للأهلى أقوى فريق فى أفريقيا ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة أنباء أونا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة أنباء أونا.

قد تقرأ أيضا