اخبار الرياضة مدرب بلجيكا: لا نفكر في إمكانية مواجهة البرازيل

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

المصري اليوم - اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

أكد روبيرتو مارتينيز المدير الفني لمنتخب بلجيكا، أنه لا يفكر في إمكانية مواجهة المنتخب البرازيلي في الدور ربع النهائي لكأس العالم 2018، وأن كل تركيزه على مواجهة المنتخب الياباني.
وتلعب بلجيكا مع اليابان يوم الإثنين المقبل في إطار منافسات دور الـ 16 لكأس العالم 2018، حيث يلتقي الفائز من هذه المواجهة مع الفائز من مباراة البرازيل والمكسيك.
وقال مارتينيز - في تصريحاته عقب اللقاء - "بالطبع لا نفكر في إمكانية مواجهة البرازيل في الدور ربع النهائي، كل تركيزنا الآن منصب على مباراة اليابان في دور الـ 16 يوم الإثنين القادم".
وأضاف، "لا أحد يستطيع وضع سيناريوهات لنتائج مباريات الدور ثمن النهائي، كل المنتخبات تشارك بجدية، والمفاجآت واردة في البطولة كما حدث من قبل، ولا يوجد أي فريق يضمن تأهل للدور التالي"، مشيرا إلى أن مواجهة المنتخب الياباني لن تكون سهلة على الفريقين.

هذا المحتوي ( اخبار الرياضة مدرب بلجيكا: لا نفكر في إمكانية مواجهة البرازيل ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المصرى اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المصرى اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق