اخبار الرياضة عبد الحفيظ: نسعى للثنائية مثل الموسم الماضي

فى الجول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حدد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي أسباب تتويج الفريق بلقب بطولة الدوري المصري.

وقال عبد الحفيظ: "ما تحقق تتويجا لمجهود اللاعبين والجهاز الفني ومجلس إدارة النادي".

وأضاف عبر قناة صدى البلد: "المدير الفني حسام البدري خلق حالة من المنافسة القوية بين اللاعبين، كما أن اسم الأهلي وشخصيته التي انتقلت للاعبين كان لها دور بارز في هذا الإنجاز".

وتابع: "ما تحقق أيضا يضيف كثيرا لتاريخ للاعبي الأهلي فهو أمر أكثر أهمية من المكاسب المادية، لأنه من المهم أن يصنع اللاعبون تاريخا لهم يفتخر به أبناؤهم في المستقبل".

واستطرد: "نسعى لتحقيق ثنائية الدوري والكأس مثلما فعلنا الموسم الماضي، والتي أكملناها بثلاثية السوبر هذا العام، نتطلع لتكرار ذلك واسعاد الجماهير".

وانتقل مدير الكرة بالأهلي للحديث عن مباراة مونانا إيابا في دوري أبطال إفريقيا، مؤكدا: "حققنا نتيجة جيدة في لقاء الذهاب ولكنه ليس فوزا مريحا".

وأتم: "الفوارق التاريخية نتركها خارج الملعب، وداخله لابد من احترام المنافس والتعامل بمنتهى الجدية والالتزام، سنخوض المباراة الثانية وكأنها الأولى، هكذا علمتنا كرة القدم".

اقرأ أيضا:

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (فى الجول ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي فى الجول ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الرياضة عبد الحفيظ: نسعى للثنائية مثل الموسم الماضي" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق