الارشيف / الرياضة / الحكاية

مصر24: الأهلي : لا نية لبيع أي لاعب

مصر عاجل- أكد محمد يوسف، القائم بأعمال مدير الكرة بالنادي الأهلي أنه لا توجد أي نية لبيع أي لاعب من الفريق الأول بالنادي، مُشيراً إلى أن تركيز مسئولي القلعة الحمراء حالياً هو تحقيق البطولات خلال الفترة المقبلة.

وقال يوسف خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد مساء اليوم بمقر الأهلي بالجزيرة :"ليس لدينا أي نية لبييع أي لاعب من النادي، نحن ننافس على بطولة إفريقيا، ومتمسكين بجميع لاعبينا".

وتابع يوسف :"هدفنا الفترة الحالية هو تحقيق أكبر قدر من الاستفادة الفنية خلال المعسكر المقبل بكرواتيا"، مُضيفاً :"الجميع يعرف أن الأهلي يمتلك أكبر لاعبين في مصر، ومن الطبيعي وجود عروض مستمرة من الأندية الأخرى من أجل الحصول على خدمات، لكننا نتمسك بلاعبينا".

وأتم محمد يوسف تصريحاته قائلاً :"لا نفكر حالياً سوى في تحقيق البطولات، نسعى لحصد بطولة السوبر المصري أولا وتحسين موقفنا ببطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث نحتل المركز الأخير في المجموعة برصيد نقطة واحدة من مباراتين".

هذا المحتوي ( مصر24: الأهلي : لا نية لبيع أي لاعب ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الحكاية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الحكاية.

قد تقرأ أيضا