الارشيف / الرياضة / بوابة الشروق

الرياضة اليوم سافيولا: ميسي الأفضل فى العالم .. وأتمني استمراره اللعب دوليًا - اليوم الأحد 1 يوليو 2018

اخر الاخبار- دافع الأرجنتيني خافيير سافيولا نجم برشلونة السابق عن مواطنه ليونيل ميسي، وذلك عقب خسارة التانجو أمام فرنسا بنتيجة 4-3 فى ثمن نهائي كأس العالم، مؤكدا أن نجم البلوجرانا يعد الأفضل فى العالم فى الوقت الحالي.

وقال سافيولا فى تصريحات لصحيفة "موندوديبورتيفو" الإسبانية: " من الصعب الفوز بكأس العالم عن طريق الاعتماد على لاعب واحد، لأن جميع المنتخبات تطورات، وهذا الأمر نفسه يحدث مع نيمار ورونالدو".

وعن فشل البرغوث الأرجنتيني فى قيادة منتخب بلاده لتحقيق لقب المونديال حتي الأن قال نجم التانجو السابق: " لايوجد لاعب حقق كأس العالم بمفرده، ميسي لم يملك المجموعة المناسبة لتكرار مافعله ماردونا".

وعن كون المونديال الحالي هو الأخير للساحر الأرجنتيني مع منتخب بلاده أعرب سافيولا عن دعمه لميسي قائلا: " سنرى ماذا سيحدث ولكني كأرجنتيني لا أتمنى أن يحدث ذلك، وأن يستمر في المنتخب لسنوات أخرى".

وودع المنتخب الأرجنتيني كأس العالم المقام حاليا بروسيا، والممتدة حتي يوم الـ15 من الشهر الجاري، بعد خسارته أمام نظيره الفرنسي بـ4 أهداف مقابل 3، فى المبارة التي جمعتهما مساء الأمس الأحد في أولى مواجهات دور الـ 16 بالمونديال.

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم سافيولا: ميسي الأفضل فى العالم .. وأتمني استمراره اللعب دوليًا - اليوم الأحد 1 يوليو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

قد تقرأ أيضا