الارشيف / الرياضة / الموجز

الرياضة اليوم: تعرف على آخر كلمات فاروق بنزيمة قبل وفاته

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

محمود فهمى

تعرض محمد فاروق بنزيمة، لاعب الاتحاد السكندري وحرس الحدود السابق ونادي سيدي سالم الحالي لأزمة قلبية توفي على إثرها أمس الجمعة.

وكان فاروق بنزيمة كتب على صدر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قبل وفاته بساعات: صلوا على النبي محمد" كما كتب فاروق: "اللهم انصر الإسلام والمسلمين في مشارق الأرض ومغاربها"، ودون أيضا "الاستغفار هو الجزء الأول للرجوع إلى هدوء النفس".

كما نشر بنزيمة مؤخرا صورة لرجل يصلي ومعه ابنه الصغير مدون عليها "يا بني إن الحياة في هذا الاتجاه"، في إشارة منه إلى القبلة والالتزام بالصلاة.

ورحل بنزيمة في الثامنة والنصف مساء أمس، حيث كان اللاعب محمد فاروق والشهير بـ«بنزيمة»، تعرض لأزمة قلبية أثناء مشاركته في مباراة مع زملائه في قرية «آبا الوقف»، وفور شعوره بالإعياء المفاجئ، قام أصدقاؤه باصطحابه إلى مستشفى مغاغة العام، ووسط الطريق وافته المنية، ورجح الكشف المبدئي على اللاعب أن سبب الوفاة أزمة قلبية مفاجئة.

بدأ اللاعب مشواره الكروي باللعب في مركز شباب مغاغة، ثم إلى نادي مصر المقاصة وانتقل الاتحاد السكندري، ثم انتقل اللاعب إلى نادي حرس الحدود والشمس وآخر فريق لعب له نادي سيدي سالم.

 

 

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم: تعرف على آخر كلمات فاروق بنزيمة قبل وفاته ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الموجز )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الموجز.