الرياضة اليوم: بعد توقيعه عقدا جديدا مع ليفربول.. «كلوب»: «صلاح» مؤمن بالفريق.. ولن نتوقف عن الغناء له

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الشروق - خالد الإتربي

يرى المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، يورجن كلوب، أن قرار محمد صلاح بتوقيع عقد جديد طويل الأجل مؤشر كبير على الاتجاه الذي تسلكه ليفربول.

وأعلن ليفربول منذ قليل، أن محمد صلاح وقع على عقد طويل الأجل، بعد أكثر من عام فقط من وصوله في البداية إلى ميرسيسايد من روما.

وقد ارتفعت مكانة "صلاح"، داخل ليفربول بشكل كبير على مدار الـ12 شهرا الماضية بعد أن أطلق 44 هدفا في 52 مباراة فقط للنادي.

عند عودته إلى ميلوود لبدء التدريب قبل بداية الموسم صباح اليوم الاثنين، أوضح كلوب لموقع "Liverpoolfc.com"، لماذا يشعر أن أخبار العقد المصري الجديد تتحدث بشكل كبير.

قال المدير: "أعتقد أن هذا الخبر يمكن رؤيته على حقيقته؛ مكافأة الشخص الذي أداها وساهم بشكل كبير في الفريق والنادي في الموسم الماضي، إنه يوضح شيئين واضحين أيضًا - إيمانه بليفربول وإيماننا به".

وتابع: "نريد مواهب من الطراز العالمي أن يروا أن لديهم منزلًا في Anfield حيث يمكنهم تحقيق جميع أحلامهم المهنية وطموحاتهم - فنحن نعمل جاهدين معًا لتحقيق ذلك".

وأضاف: "عندما يرتكب شخص مثل مو صلاح ويقول إن هذا المكان هو بيتي الآن، فهو يتحدث بصوت عالٍ جدا كما أعتقد، وبالمثل، فإن التزامنا تجاهه يقول إننا نرى قيمته ونريد منه أن ينمو أكثر وأن يصبح أفضل في بيئتنا، الشيء الأساسي الذي يجب تذكره هو أن أفضل شيء عن (مو) هو أنه لا يعتبر نفسه أكثر أهمية من الفريق أو أي شخص آخر ضمنه، إنه يعترف بزملائه، وقد ساعده هذا النادي على تحقيق النجاح الفردي في الموسم الماضي ويرى الجوائز الفردية تأتي لأنه جزء من شيء أكبر خاص، وأعتقد أن (مو) يعكس ما نحن فيه كفريق، كان الموسم الماضي مميزًا مع العديد من اللحظات الخاصة، لكننا نريد المزيد".

واستطرد: "نريد أن نكون أكثر نجاحًا ونحقق المزيد من النجاح معًا، حيث غنى المؤيدون بصوت عالٍ، ولن نتوقف أبدًا، يجب أن يكون هذا الموقف فرديًا وجماعيًا".

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم: بعد توقيعه عقدا جديدا مع ليفربول.. «كلوب»: «صلاح» مؤمن بالفريق.. ولن نتوقف عن الغناء له ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( الموجز )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الموجز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق