الرياضة السعودية| «دراجو السعودية» ينافسون في «GBI 2018».. والانطلاقة من السويد

جريدة عكاظ 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع عكاظ: «عكاظ» (غوتنبرغ)

أنطلق دراجو السعودية أمس (الأحد)، من غوتنبرغ السويدية متجهين إلى هامبورغ في ألمانيا مروراً بالدنمارك لقطع مسافة تصل إلى 800 كيلو متر بدراجاتهم الهوائية ممثلين للوطن في المبادرة العالمية المجتمعية الرياضية «Global Biking Initiativ»، بمشاركة 450 دراجاً متطوعاً يمثلون 25 دولة، ويمثل مناطق المملكة 70 دراجاً.

وتهدف منظمة GBI العالمية إلى تحفيز الرياضيين على التطوع الرياضي من أجل خدمة بلادهم من خلال التعريف بمشروع يخدم أبناء وطنهم ويسهم في بناء مجتمعاتهم.

ويأمل الفريق السعودي «دراجو السعودية» الفوز بمشروعهم الاجتماعي الإنساني الذي تعتمد عليه المبادرة العالمية، تحت مسمى المخيم العلمي الثاني لأيتام المملكة بالتعاون مع جمعية بناء لرعاية الأيتام بالمنطقة الشرقية، حيث أسهم الفريق الهاوي شركاء نجاح الدراجات المشاركون في GBI 2018 بكفالة أكثر 750 يتيما من أبناء جمعية بناء لرعاية الأيتام بالمنطقة الشرقية بهدف نقل صورة حسنة بتكاتف شبابه في الأعمال التطوعية الإنسانية للفوز بلقب أضخم عمل إنساني يخدم بلادهم.

يذكر أن دراجي السعودية مسجل ضمن مبادرات مؤسسة الأميرة العنود الخيرية ويمثل الوطن للمرة الثالثة على التوالي.


هذا المحتوي ( الرياضة السعودية| «دراجو السعودية» ينافسون في «GBI 2018».. والانطلاقة من السويد ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة عكاظ )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة عكاظ.

أخبار ذات صلة

0 تعليق