الرياضة السعودية اليوم أبا الخيل من جبهه القتال : أنتم سهام مسلطه لكل عدو لبلاد الحرمين

صحيفة سبورت السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

الرياضة السعودية اليوم حيث إمتداداً لمبادراته الوطنية والإجتماعية البارزة فقد زار معالي الدكتور سليمان عبدالله أبا الخيل مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية وعضو هيئة كبار العلماء ورئيس المجلس التنفيذي لاتحاد جامعات العالم الإسلامي الضباط والجنود المرابطين في الحد الجنوبي بمنطقة جازان.

حيث التقى الجنود البواسل الذين يذودون عن حياض الوطن في الحد الجنوبي في منطقة جازان يتقدمهم قائد قوة جازان اللواء ركن محمد بن علي العمري ، وعدد من قادة القوة من الضباط والأفراد.

وشملت الجولة قيادة قوة جازان ،وقطاع حرس الحدود بمحافظة الحرث, ولواء الحزم السوداني المشارك في عاصفة الحزم وقد ألقى معاليه عدد من الكلمات والمحاضرات التوجيهية والتشجيعية للمرابطين.

وتجول معالي الدكتور “أبا الخيل ” ومرافقوه على عدد من المواقع والمقرات، اطلعوا خلالها على الإمكانات المتطورة التي وفرتها القيادة لقواتنا المسلحة والطاقات البشرية المؤهلة والمدربة.

وأوضح معاليه أن هؤلاء الأبطال البواسل وبدعم من خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين هم فخر للجميع
مؤكدا أنهم مدافع مصوبة وسهام مسلطة لكل من أراد سوء ببلاد الحرمين معربا عن سعادته بزيارة الشريط الحدودي والتقائه بجنود الوطن الأشاوس الذين يؤدون واجبهم الوطني على حدودنا الغالية سائلا الله لهم النصر والتمكين .

هذا وقد عبر منسوبي القوات العسكرية المرابطة عن شكره وتقديرهم الخاص لمعالي الشيخ سليمان أبا الخيل مؤكدين تقديرهم لمعاليه على هذه الزيارة والكلمات الضافية التي ألقاها.

الرئيسية - مجتمع - أبا الخيل من جبهه القتال : أنتم سهام مسلطه لكل عدو لبلاد الحرمين

هذا المحتوي ( الرياضة السعودية اليوم أبا الخيل من جبهه القتال : أنتم سهام مسلطه لكل عدو لبلاد الحرمين ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( صحيفة سبورت السعودية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو صحيفة سبورت السعودية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق