الرياضة اليوم: كأس العالم 2018.. البرازيل تبلغ دور الثمانية لمونديال 2018 عبر بوابة المكسيك

وكالة أنباء أونا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

5b3a41a895a5974d038b459fتابع اخر الاخبار بتاريخ الاثنين 2 يوليو 2018، حيث تأهل منتخب البرازيل إلى الدور ربع النهائى فى بطولة كأس العالم المقامة حالياً فى روسيا، بعد الفوز الذى تحقق على المكسيك بهدفين نظيفين فى المباراة التى جمعت بين المنتخبين ضمن منافسات دور الـ 16.

سجل هدفى منتخب البرازيل نيمار دا سيلفا فى الدقيقة 51 وفيرمينيو فى الدقيقة 89 من عمر المباراة التى جاءت حافلة بالإثارة والمتعة.

بدأ منتخب المكسيك اللقاء بسيطرة مطلقة خلال أول 25 دقيقة وهدد مرمى السيلساو بعدد من الهجمات الخطيرة، ثم بدأ البرازيل فى تبادل الهجمات على مرمى أوتشوا ونجح فى السيطرة على إمتلاك زمام الأمور طوال أحداث الشوط الثانى حتى استطاع نيمار أن يسجل الهدف الأول لمنتخب بلاده.

وصعد منتخب البرازيل لثمن النهائى بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 7 نقاط، حصدها من فوزين على كوستاريكا وصربيا وتعادل مع سويسرا، بينما حل منتخب المكسيك بالمركز الثانى فى جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط خلف السويد صاحبة الصدارة بفارق الأهداف، حصدها من فوزين على ألمانيا وكوريا الجنوبية وهزيمة أمام السويد.

 

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم: كأس العالم 2018.. البرازيل تبلغ دور الثمانية لمونديال 2018 عبر بوابة المكسيك ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة أنباء أونا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة أنباء أونا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق