الرياضة اليوم تقدم فيدرر وويليامز إلى الدور الثاني لبطولة ويمبلدون - اليوم الاثنين 2 يوليو 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- تأهل السويسري روجيه فيدرر المصنف الثاني على العالم إلى الدور الثاني لبطولة ويمبلدون للتنس بعد فوزه على الصربي دوسان لايوفيتش 6/ 1 و6/3 و6 /4 اليوم الاثنين في الدور الثاني.

وتجاوزت النجمة الأمريكية سيرينا ويليامز البداية البطيئة وفازت على الهولندية ارانتشا روس 7 /5 و6 /3.

ولكن ويليامز التي ترجع أخر مشاركة لها في ويمبلدون إلى 2016 خرجت بعد المباراة لتؤكد أنها غير سعيدة بالأداء الذي قدمته اليوم "كان لدي توقعات عالية لنفسي".

وأضافت "توقعت الفوز في هذه المباراة ، لا أذهب إلى الملعب ولدي توقعات بشأن اللعب بمستوى جيد، هذه ليست طبيعتي.. توقعت الفوز بعرض رائع، في بعض الأحيان أضع الكثير من الضغط على نفسي، لازلت اتعلم كيف أحقق التوازن".

وبدأت منافسات السيدات بمفاجأة كبيرة حيث خسرت الأمريكية سلون ستيفينز المصنفة الرابعة على العالم أمام الكرواتية دونا فيكيتش 1 /6 و3 /6.

على الجانب الأخر سقط البلغاري جريجور ديميتروف المصنف السادس على يد السويسري ستان فافرينكا بنتيجة 6 /1 و6 /7 (3 /7) و6 /7 (5 /7) و 6/ 4.

وقال فيدرر "سعيد بالعودة إلى ويمبلدون، تمكنت حقا من الاستمتاع بهذه المباراة لأني سجلت بداية جيدة، عندما تلعب بشكل جيد في المجموعتين الأولى والثانية، تتمكن من الاستمتاع باللحظة".

وقطع فيدرر حامل اللقب والفائز بلقب ويمبلدون ثماني مرات خطوة أولى في حملة الدفاع عن اللقب.

وحقق فيدرر الفائز بعشرين لقبا في بطولات الجراند سلام الأربع الكبرى، فوزه الثاني والتسعين في ويمبلدون مقابل 11 هزيمة.

ونجحت الشقيقة الكبرى لسيرينا، فينوس ويليامز الفائزة بخمسة ألقاب في ويمبلدون، في تجاوز تأخرها في المجموعة الأولى أمام السويدية يوهانا لارسون لتفوز بنتيجة 6 /7 (3/7 و6 /2 و6 /1.

وفازت الأمريكية ماديسون كيز المصنفة العاشرة على الأسترالية آيلا تومليانوفيتش 6 /4 و6 /2.

وحجز الكرواتي مارين سيليتش مقعده في الدور الثاني بفوزه على الياباني يوشيهيتو نيشيوكا 6 /1 و6 /4 و6 /4.

واحتاج سيليتش وصيف النسخة الماضية لويمبلدون، إلى ساعة واحدة و45 دقيقة للعبور إلى الدور الثاني.

وتغلب الأمريكي سام كويري المصنف 11 للبطولة على الأسترالي جوردان تومبسون 6 /2 و6 /4 و6 /3.

وأطاح الفرنسي لوكاس بويل بالأمريكي دينيس كودلا 6 /3 و6 /3 و2 /6 و6 /3.

وواجهت التشيكية كارولينا بليسكوفا المصنفة السابعة بعض العناء قبل أن تفوز على البريطانية هاريت دارت 7 /6 (7 /2) و2 /6 و6 /1.

وتغلبت التشيكية كريستينا بليسكوفا على الرومانية الكسندر دولجيرو 6 /4 و1 /6 و6 /2.

وفازت الرومانية سورانا كريستيا على السلوفاكية ماجدلينا ريباريكوفا 7 /5 و6 /3.

ولم تواجه الدنماركية كارولين فوزنياكي المصنفة الثانية على العالم أي صعوبة في تخطي الأمريكية فارفارا ليبشينكو 6 /صفر و6 /3.

وفي منافسات الرجال فاز الكرواتي بورنا كوريتش على الروسي دانييل ميدفيديف 7 /6 (8 /6) و6 /2 و6 /2.

وفي منافسات السيدات فازت البيلاروسية فيكتوريا ازارينكا على الروسية ايكاترينا الكسندروفا 7 /6 (7 /4) و6 /3 لتضرب موعدا مع بليسكوفا في الدور الثاني.

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم تقدم فيدرر وويليامز إلى الدور الثاني لبطولة ويمبلدون - اليوم الاثنين 2 يوليو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

أخبار ذات صلة

0 تعليق