الرياضة اليوم حارس بنما: يجب أن نقدم مباراة مثالية أمام بلجيكا - اليوم الخميس 14 يونيو 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- أكد خوسيه كاليدرون، حارس مرمى منتخب بنما الأول لكرة القدم، أن فريقه يحتاج إلى تقديم "مباراة مثالية" للخروج بنتيجة جيدة من مباراته الأولى في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا أمام المنتخب البلجيكي.

وقال كالديرون متحدثا عن المباراة التي ستخوضها بنما يوم الاثنين المقبل بمدينة سوتشي الروسية: "لقد عملنا بقوة من أجل الوصول إلى هنا، نحن مستعدون جيدا وشاهدنا مباريات كثيرة للمنافس، ولكن علينا أن نتحلى بالتركيز الشديد، علينا أن نلعب مباراة مثالية أمام بلجيكا".

ويخوض المنتخب البنمي أمام نظيره البلجيكي، الذي يقوده المدرب الإسباني ، روبرتو مارتينيز، المباراة الأولى له عبر تاريخه في بطولات كأس العالم .

وأعرب كالديرون عن ثقته بأن المنتخب البنمي، المصنف 55 في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، يمكنه تقديم مستوى عال في المجموعة السابعة بالمونديال التي تضم أيضا إنجلترا وتونس.

وتابع قائلا: "نحن بحالة جيدة، الفريق بخير ويتمتع بحالة معنوية رائعة قبل المباراة الأولى

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم حارس بنما: يجب أن نقدم مباراة مثالية أمام بلجيكا - اليوم الخميس 14 يونيو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

أخبار ذات صلة

0 تعليق