الرياضة اليوم: 4 تحديات تواجه محمد صلاح مع ليفربول بعد قرار التجديد

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتب - مروان عصام

يواجه النجم المصرى محمد صلاح العديد من التحديات مع نادى ليفربول الإنجليزى، بعدما تم الإعلان عن تجديد التعاقد بين الطرفين لمدة 5 سنوات مقبلة، مع زيادة الراتب الأسبوعى الذى يتقاضاه اللاعب لـ 200 ألف جنيه إسترلينى.

التقرير التالى يسلط الضوء على أبرز التحديات التى تواجه محمد صلاح مع ليفربول بعد قرار التجديد..

صناعة التاريخ مع ليفربول

سيكون محمد صلاح بعد موسمه الأول الاستثنائى مطالبا مع بقية زملائه لاعتلاء منصات التتويج، وتحقيق حلم جماهير ليفربول بالحصول على لقب الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" للمرة الأولى منذ عام 1990، والمنافسة على حصد بطولات دورى أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزى وكأس الرابطة، بعدما ودع "الفرعون المصرى" الموسم الماضى خالى الوفاض مع ليفربول.

ويضم ليفربول حاليا العديد من اللاعبين المميزين أصحاب القدرات التهديفية والفنية الفائقة مثل السنغالى ساديو مانى، والبرازيلى فيرمينيو والغينى نابى كيتا بالإضافة إلى محمد صلاح، القادرين على قيادة ليفربول لاعتلاء منصات التتويج.

إنهاء حالة الصيام عن حصد الألقاب

يأمل محمد صلاح فى تذوق طعم البطولات مع ليفربول الإنجليزى، بعد 3 مواسم ونصف قضاها مع أندية فيورنتينا وروما الإيطاليين وليفربول الإنجليزى دون إعتلاء منصات التتويج.

محمد صلاح أفضل لاعب فى ليفربول الموسم الماضى
ويدرك محمد صلاح جيدا أن مواصلة الحفاظ على حصد الجوائز الفردية التى بدأها الموسم الماضى مع نادى ليفربول لن يتحقق فى الموسم الجديد إلا بحصد البطولات والألقاب.

التأكيد على جدارة اللعب فى الدورى الإنجليزى

يسعى محمد صلاح لإثبات جدارته باللعب فى الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، الدورى الأقوى فى العالم، كما يراه الغالبية العظمى من عشاق كرة القدم، وذلك للموسم الثانى على التوالى، والتأكيد على أن ما قدمه اللاعب طوال الموسم الماضى ليس وليد الصدفة أو ضربة حظ أو مجرد حالة من التألق المؤقت سيطرت على اللاعب.

محمد صلاح حصد العديد من الجوائز مع ليفربول
محمد صلاح سيسعى جاهدا لتقديم أفضل ما لديه مع ليفربول فى الموسم الجديد، لتحقيق طموحات ليفربول التى تضع آمالها عليه فى قيادة الفريق لتذوق طعم الحصول على البطولات خاصة الدورى الإنجليزى فى ظل القدرات الفنية والتهديفية التى يمتلكها اللاعب.

الحفاظ على ثقة كلوب مدرب ليفربول

سيكون محمد صلاح مطالبا ببذل قصارى الجهد من أجل مواصلة الحفاظ على ثقة الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول، وضمان التواجد فى التشكيلة الأساسية لـ"الريدز".

مهمة محمد صلاح فى التواجد بالتشكيلة الأساسية لفريق ليفربول لن تكون "سهلة"، فى ظل تواجد العديد من اللاعبين المميزين أصحاب القدرات التهديفية والفنية خاصة مع تواجد اللاعب الغينى نابى كيتا القادم من لايبزيج الألمانى.

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم: 4 تحديات تواجه محمد صلاح مع ليفربول بعد قرار التجديد ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( الموجز )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الموجز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق