الارشيف / الرياضة / جريدة عكاظ

الرياضة السعودية| لاعبوا القادسية تحت مجهر ألكسندر

موقع عكاظ: عيسى الدوسري (الخبر)

قدم رئيس نادي القادسية مساعد الزامل شكره وتقديره رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ، على تكفله بصفقة لاعب وسط أتلتيكو منيرو البرازيلي ياقو سانتوس لصالح نادي القادسية، وثمن الزامل وقفة رئيس هيئة الرياضة مع النادي، والتي تأتي امتداداً لوقفاته مع جميع الأندية السعودية، وكان رئيس هيئة الرياضة قد وعد في وقت سابق بدعم القادسية بمدرب عالمي، واستقطاب ثلاثة لاعبين اجانب.

من جهته وضع مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية الصربي ألكسندر ستانوجيفيتش لاعبي الفريق تحت مجهر التقييم، مع بداية إنطلاق تدريبات فريق القادسية أمس الأول، وسوف يتم رصد مستويات جميع اللاعبين المحليين أو الأجانب، ومدى إمكانية الإستفادة منهم حتى نهاية الموسم الرياضي.

وكان لاعبوا فريق القادسية قد بدأوا بإجراء الفحوصات الطبية ضمن المرحلة الأولى من الإعداد للموسم الرياضي الجديد، بالتعاون مع الشريك الطبي للنادي مجموعة مستشفيات المانع.


هذا المحتوي ( الرياضة السعودية| لاعبوا القادسية تحت مجهر ألكسندر ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة عكاظ )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة عكاظ.

قد تقرأ أيضا