الرياضة السعودية اليوم صلاح تاسع أغلى راتب للاعب في تاريخ الدوري الإنكليزي

صحيفة سبورت السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

الرياضة السعودية اليوم حيث وافق نادي ليفربول الإنكليزي على رفع راتب نجمه المصري الشاب محمد صلاح 26 عاما ليصل إلى 200 ألف باوند أسبوعيا.
ووقع صلاح على عقد جديد مع ليفربول يمتد لخمس سنوات مقبلة براتب جديد ليتفوق على فيرجيل فان ديك الذي يتحصل على 180 ألف باوند أسبوعيا.
وأصبح صلاح تاسع أغلى راتب للاعب في الدوري الإنكليزي بينما في الصدارة التشيلي ألكسيس سانشيز (مانشستر يونايتد) – 500 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا ثم الألماني مسعود أوزيل (آرسنال) – 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا والفرنسي الفرنسي بول بوجبا (مانشستر يونايتد) – 290 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا..
ويتواجد في المركز الرابع بين أعلى الرواتب الأرجنتيني سيرجيو أجويرو (مانشستر سيتي) – 260 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا وخامسا وسادسا بالتساوي البلجيكي كيفين دي بروين (مانشستر سيتي) – 250 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا ومواطنه روميلو لوكاكو (مانشستر يونايتد) – 250 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.
وفي المركز السابع هناك بلجيكي آخر وهو إدين هازارد (تشيلسي) – 220 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا والإسباني سيسك فابريجاس (تشيلسي) – 220 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.

هذا المحتوي ( الرياضة السعودية اليوم صلاح تاسع أغلى راتب للاعب في تاريخ الدوري الإنكليزي ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( صحيفة سبورت السعودية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو صحيفة سبورت السعودية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق