الرياضة اليوم يوفنتوس يتحرك لخطف كريستيانو رونالدو من ريال مدريد

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

جريدة الوفد: بدأ مسئولو نادي يوفنتوس الايطالي التحرك بشكل جدي لمحاولة اتمام الصفقة التاريخية بالتعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الاسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية .

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن يوفنتوس يسعي لإستغلال العلاقة المتوترة بين رونالدو وادارة ريال مدريد في الفترة الاخيرة، محاولين استغلال تفكير اللاعب في الرحيل لضمه الي البيانكونيري .

وأضافت الصحيفة في تقريرها أن الشرط الجزائي

في عقد رونالدو قد تم تخفيضه بالفعل الي 120 مليون دولار وهو مايراه مسئولو اليوفي مبلغاً زهيداً قياساً بالقيمة الفنية والتسويقية للاعب المتوج كأفضل لاعب في العالم في السنوات الأخيرة .

وأشارت ماركا نقلا عن صحيفة "توتوسبورت" الايطالية، أن يوفنتوس قد توصل بالفعل لاتفاق مع رونالدو يقضي بحصوله علي راتب

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
سنوي يصل الي 30 مليون يورو لمدة اربعة مواسم .

وأكدت "توتوسبورت" أن الدافع الرئيس لرونالدو في الموافقة علي الانتقال ليوفنتوس ليس المادة، ولكنه التقدير الذي يشعر به من خلال تعامله مع مسئولي بطل ايطاليا، عل الرغم من ان عمره وصل الي 34 عاماً .

وعلي الرغم من ان النجم البرتغالي يدرك ان الانتقال لليوفنتوس قد يكون خطوة للوراء، الا أنه يحلم بقيادة الفريق للتتويج بلقب دوري ابطال اوروبا محققاً انجازاً تاريخياً بالفوز بالبطولة مع ثلاثة فرق مختلفة .

 

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم يوفنتوس يتحرك لخطف كريستيانو رونالدو من ريال مدريد ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق