الرياضة اليوم الشاذلي يواصل سلسلة الأهداف الحاسمة فى مونديال روسيا - اليوم الثلاثاء 3 يوليو 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اخر الاخبار-  سجل البديل ناصر الشاذلي هدف الفوز 3 / 2 للمنتخب البلجيكي في شباك نظيره الياباني خلال الثواني الأخيرة من مباراة الفريقين أمس الاثنين في دور الستة عشر ببطولة كأس العالم 2018 المقامة بروسيا ، ليكون تاسع هدف حاسم يسجل في الوقت القاتل لمباراة خلال المونديال الحالي.

وتجدر الإشارة إلى أن آخر خمس نسخ من كأس العالم شهدت إجمالي عشرة أهداف حاسمة في الثواني الأخيرة ، ومنها أربعة في مونديال 2014 بالبرازيل وحده ، وفيما يلي الأهداف التسعة الحاسمة في الوقت القاتل خلال المونديال الروسي حتى الآن :

- في دور الستة عشر ، سجل ناصر الشاذلي هدف الفوز 3 / 2 للمنتخب البلجيكي على نظيره الياباني في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

- في دور المجموعات ، سجل كيم يونج جون هدف التقدم لكوريا الجنوبية 1 / صفر أمام ألمانيا في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع ، والذي حسم المجموعة ، ثم أضاف زميله سون ىهيونج مين الهدف الثاني في الدقيقة السادسة.

- في دور المجموعات ، سجل ايفان بيريسيتش هدف الفوز 2 / 1 للمنتخب الكرواتي في شباك نظيره الأيسلندي في الدقيقة 90 .

- في دور المجموعات ، سجل سالم الدوسري هدف الفوز 2 / 1 للمنتخب السعودي في شباك نظيره المصري في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

- في دور المجموعات ، سجل توني كروس هدف الفوز 2 / 1 للمنتخب الألماني في شباك نظيره السويدي في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

- في دور المجموعات ، سجل شيردان شاكيري هدف الفوز 2 / 1 للمنتخب السويسري في شباك نظيره الصربي في الدقيقة 90 .

- في دور المجموعات ، سجل فيليب كوتينيو هدف التقدم 1 / صفر للمنتخب البرازيلي في شباك نظيره الكوستاريكي في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع قبل أن يضيف نيمار الهدف الثاني للبرازيل.

- في دور المجموعات ، سجل هاري كين هدف الفوز 2 / 1 للمنتخب الإنجليزي في شباك نظيره التونسي في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع.

- في دور المجموعات ، فاز المنتخب الإيراني على نظيره المغربي 1 / صفر ، وسجل المغربي عزيز بوحدوز الهدف بالخطأ في مرمى منتخب بلاده في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم الشاذلي يواصل سلسلة الأهداف الحاسمة فى مونديال روسيا - اليوم الثلاثاء 3 يوليو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

أخبار ذات صلة

0 تعليق