الرياضة اليوم: كأس العالم.. السويد تتخطى سويسرا بصعوبة وتتأهل لربع النهائي

وكالة أنباء أونا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تابع اخر الاخبار بتاريخ الثلاثاء 3 يوليو 2018، حيث خطف منتخب السويد بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائى لكأس العالم روسيا 2018 بعد الفوز على سويسرا بهدف نظيف فى المباراة التى جمعت الطرفين مساء اليوم،الثلاثاء، ضمن منافسات دور الـ 16 من البطولة على ملعب “كريستوفسكي”.

وينتظر منتخب السويد الفائز من مباراة اليوم، بين إنجلترا وكولومبيا والمقرر إقامتها فى الثامنة مساءاً على ملعب “أتكريت أرينا” بدور الـ 16.

وتصدر منتخب السويد جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط متفوقاً بفارق الأهداف على المكسيك ليحجز مقعده فى دور الـ 16 بعدما فاز على كوريا الجنوبية والمكسيك بينما خسر فى اللحظات الأخيرة أمام ألمانيا، بينما احتل منتخب سويسرا المركز الثانى فى جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 5 نقاط حصدها من تعادلين مع البرازيل وكوستاريكا بينما فاز على صربيا.

 

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم: كأس العالم.. السويد تتخطى سويسرا بصعوبة وتتأهل لربع النهائي ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة أنباء أونا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة أنباء أونا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق