الرياضة اليوم: كأس العالم.. إنجلترا تتأهل لربع النهائى على حساب كولومبيا بركلات الترجيح

وكالة أنباء أونا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تابع اخر الاخبار بتاريخ الأربعاء 4 يوليو 2018، حيث حسم منتخب إنجلترا تأهله للدور ربع النهائى من بطولة كأس العالم المقامة حاليا فى روسيا وتستمر حتى 15 يوليو الجارى، بعد فوزه على نظيره الكولومبى، بركلات الترجيح 4/3 عقب انتهاء الوقتين الأصلى والإضافى بالتعادل الإيجابى 1/1، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب ” أتكريت أرينا” فى العاصمة “موسكو”، ضمن منافسات دور الـ16 من النهائيات.

بهذه النتيجة، يخطف المنتخب الإنجليزى بطاقة التأهل الثامنة والأخيرة للدور ربع النهائى من مونديال روسيا، ويلتقى مع المنتخب السويدى فى الرابعة من عصر السبت المقبل.

وصعد منتخب إنجلترا لدور الـ 16 فى بطولة كأس العالم، بعدما حل ثانيا فى جدول ترتيب المجموعة السابعة برصيد 6 نقاط حصدها من فوزين على تونس وبنما قبل أن يخسر أمام بلجيكا، بينما تأهل منتخب كولومبيا للدور الثانى بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 6 نقاط حصدها من فوزين على بولندا والسنغال بينما خسر أمام اليابان.

 

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم: كأس العالم.. إنجلترا تتأهل لربع النهائى على حساب كولومبيا بركلات الترجيح ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة أنباء أونا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة أنباء أونا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق