الرياضة السعودية اليوم مونديال كأس العالم .. ركلات الترجيح تحسم تاهل انجلترا على حساب كولومبيا

صحيفة سبورت السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياضة السعودية اليوم حيث تأهل منتخب إنجلترا إلى الدور ربع النهائي من نهائيات بطولة كأس العالم 2018 لكرة القدم المقامة في روسيا ، بعد فوزه على نظيره الكولومبي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما اليوم في دور الـ 16 على ملعب “سبارتاك” بالعاصمة موسكو .
وانتهت الأشواط الأصلية بالتعادل بهدف لكل منهما ، حيث تقدمت إنجلترا بهدف عن طريق لاعبها هاري كين بالدقيقة 57 من ضربة جزاء الذي حقق أفضل لاعب في المباراة ، وقبل نهاية المباراة بدقيقتين أدركت كولومبيا هدف التعادل عن طريق لاعبها ياري مينا .
وخاض المنتخبان شوطين إضافيين وبقي التعادل سيد الموقف ، فاحتكما إلى ركلات الترجيح التي حسمها المنتخب الإنجليزي لصالحه بنتيجة 4-3 ، لتواجه في ربع النهائي منتخب السويد السبت القادم على ملعب سامارا أرينا في مدينة سامارا .
وجاء تأهل المنتخبان لهذا الدور، بعدما احتل الكولومبيون المركز الأول بالمجموعة الثامنة ، بينما جاء الإنجليز في المركز الثاني بالمجموعة السابعة خلف بلجيكا ، فيما أدار المباراة الحكم الأمريكي مارك جيجير ، وساعده الحكمان الكندي جو فليتشر ، والأمريكي فرانك انديرسون .
ومع نهاية دور الـ 16 يكون ترتيب الهدافين في كأس العالم في كرة القدم 2018 ، 6 أهداف لهاري كاين (إنجلترا) ، و 4 أهداف كريستيانو رونالدو (البرتغال) ، وروميلو لوكاكو (بلجيكا) 3 أهداف ، ودينيس تشيريشيف ، وأرتيم دزيوبا (روسيا) ، ودييغو كوستا (إسبانيا) ، وكيليان مبابي (فرنسا) ، وإدينسون كافاني (الأوروغواي) ، وييري مينا (كولومبيا) هدفان .

هذا المحتوي ( الرياضة السعودية اليوم مونديال كأس العالم .. ركلات الترجيح تحسم تاهل انجلترا على حساب كولومبيا ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( صحيفة سبورت السعودية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو صحيفة سبورت السعودية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق