الارشيف / الرياضة / جريدة عكاظ

الرياضة السعودية| «الداهية» يقود «القلعة البيضاء»

موقع عكاظ: أعلن رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك مرتضى منصور، التعاقد رسمياً مع السويسري كريستيان جروس، ليتولى زمام الأمور الفنية في «القلعة البيضاء»، خلال منافسات الموسم الرياضي القادم للدوري المصري، وسيبدأ مهماته خلال معسكر الإعداد الخارجي في ألمانيا.

وتعتبر المرة الأولى التي يقوم فيها جروس بتدريب فريق منذ رحيله عن الأهلي السعودي في يونيو 2017، ويلقب جروس بـ«الداهية»، وسبق له حصد ألقاب عديدة مع كافة الأندية التي قادها.

ويمتاز «الأصلع» جروس 64 عاماً بقوة شخصيته وقراراته التي لا يمكن مراجعته فيها، ودرب أندية عدة منها توتنهام الإنجليزي وبازل السويسري والأهلي السعودي وشتوتجارت الألماني.

يذكر أن الجهاز الفني الجديد لنادي الزمالك يضم 4 مساعدين للمدير الفني، ومدربا عاما، ومحلل أداء، ومدرب حراس مرمى، ومدرب لياقة بدنية.

وكان مرتضى منصور كشف أنه تم الإبقاء على أيمن حافظ مدير الكرة، وأمير عزمي مجاهد مدرب مساعد.

وفاجأ «الداهية» جروس مجلس الإدارة بطلب حضور التدريب، أمس (الثلاثاء) للتعرف على اللاعبين، وذلك عقب المؤتمر الصحفي لتقديمه بشكل رسمي.


هذا المحتوي ( الرياضة السعودية| «الداهية» يقود «القلعة البيضاء» ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة عكاظ )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة عكاظ.

قد تقرأ أيضا