الرياضة اليوم: بالصور- محمد صلاح متخفيا في بيروت.. ويمارس السباحة على شواطئ لبنان

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

الموجز 

يقضى محمد صلاح، لاعب منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى، إجازته فى لبنان برفقة أسرته، حيث يقيم حالياً فى فندق Le Grey بوسط العاصمة اللبنانية، بيروت، فى حين اختار مواطنه محمد الننى، لاعب فريق أرسنال الإنجليزى، قضاء إجازته فى إحدى جزر المالديف، وذلك بعد الخروج من الدور الأول لبطولة كأس العالم 2018.

وتعمد اللاعب إخفاء وجهه أثناء تجواله فى العاصمة اللبنانية، بيروت، كما أصدرت إدارة الفندق المقيم به صلاح تعليمات مشددة للموظفين بعدم اتخاذ الصور التذكارية معه وعدم تصويره، لكن انتشرت صور له برفقة نجلى الوزير السابق، إلياس بوصعب والفنانة جوليا، وذلك فى أحد متاجر بيع الملابس المعروفة فى لبنان، كما انتشرت صور للفرعون المصرى فى مطار رفيق الحريرى الدولى وقد لقى استقبالاً حاراً لدى وصوله.

وذكر البعض أن سبب الزيارة يعود إلى تصوير فيلم وثائقى، بينما كشف البعض أن السبب مجرد سياحة ولقضاء إجازته مع عائلته، كما أنه يمارس السباحة ببيروت، بعد تجديده لعقده مع ليفربول، ، لمدة 5 سنوات، دون وضع شرط جزائى فى عقده.

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم: بالصور- محمد صلاح متخفيا في بيروت.. ويمارس السباحة على شواطئ لبنان ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الموجز )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الموجز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق