الارشيف / الرياضة / الوفد

الرياضة اليوم الأهلي يوافق علي بيع وليد أزارو.. ويقاضي جوميز في الفيفا

جريدة الوفد: كتب- محمد اللاهوني ورامي جمال

 

اتخذ مجلس ادارة النادي الاهلي برئاسة محمود الخطيب في اجتماعه الذي عقد مساء اليوم الأربعاء العديد من القرارات الهامة، حيث قرر المجلس اعتماد قرار الجهاز الفني ولجنة الكرة بشأن الموافقة على بيع المغربي وليد أزارو، والإستمرار في التفاوض مع الفريق الصيني بشأن بنود التعاقد .

كما وافق المجلس على بدء إجراءات التقاضي ضد المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز بعد تراجعه عن إتمام تعاقده مع الأهلي. الأهلي حول 5 ألاف فرانك سويسري

للمحامي للتقاضي.
من ناحية أخري قرر المجلس في إجتماعه علي اعتماد توصية لجنة تحديث بيانات الجماهير، بالإعتماد علي نظام جديد لحضور المباريات كارنيهات لحضور مران الفريق ومباريات ألعاب النشاط.

 

كما اتخذ المجلس العديد من القرارات الهامة والتي جاءت علي النحو التالي :

 

- الموافقة على إعارة أحمد رمضان بيكهام لوادي دجلة، و ضم مصطفى البدري لاعب أسوان في صفقة انتقال نهائي مقابل مليون ونص

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
المليون والتعاقد مع حسون محمد من صيد المحلة مواليد 2000
- تكليف رؤوف عبد القادر بتوجيه التهنئة للاعبي الأهلي اللي فازوا بميداليات في دورة ألعاب البحر المتوسط.. دعم وتوفير كل المصاريف لتجهيز اللاعبين للبطل الأوليمبي والتواصل مع اتحادات الألعاب .


- اعتماد تشكيل قطاع الناشئين والأكاديمية
- اعتماد التشكيل الجديد بهيكلة إدارة التسويق تقسيمها لأقسام كرة قدم وعلامة تجارية..
- تحديد برنامج زمني للجنة الهندسية كل أسبوع بحجم الأعمال التي تتم في الأفرع الثلاثة.. في غضون خمس شهور تنتهي عملية التطوير في الفروع الثلاثة.


- التجديد لجميع المديرين لمدة 6 أشهر
- تكليف محمد فتحي بالإشراف على الإدارة القانونية بالنادي
 

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم الأهلي يوافق علي بيع وليد أزارو.. ويقاضي جوميز في الفيفا ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

قد تقرأ أيضا