الرياضة اليوم: الأهلي يقرر تقديم موعد عودته من معسكره بكرواتيا

وكالة أنباء أونا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تابع اخر الاخبار بتاريخ الخميس 5 يوليو 2018، حيث قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون, تقديم موعد العودة إلى القاهرة من معسكره الخارجي بكرواتيا, 24 ساعة; ليصبح 9 يوليو الجاري بدلاً من 10 من نفس الشهر.

ويخوض الأهلي، معسكرًا مغلقًا بكرواتيا بدأ يوم 2 يوليو; استعدادا للموسم الجديد الذي سيبدأ بمواجهتي تاونشيب بطل بوتسوانا في الجولتين الثالثة والرابعة بدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

كما قرر الجهاز الفني للفريق تقديم موعد المباراة الودية الثانية في معسكر كرواتيا أمام فريق كراسودار الروسي لتصبح الرابعة مساء يوم 9 يوليو الجاري بدلا من السادسة من نفس اليوم.

وجاء قرار الجهاز الفني حتى يتسنى للبعثة السفر مباشرة عقب انتهاء المباراة للقاهرة. وقرر الجهاز الفني للأهلي أيضا خوض مباراة ودية عقب العودة إلى القاهرة.. ولم يتحدد طرفها بعد.

ا ش ا

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم: الأهلي يقرر تقديم موعد عودته من معسكره بكرواتيا ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة أنباء أونا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة أنباء أونا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق