الارشيف / الرياضة / الموجز

الرياضة اليوم: بعد أنباء بيعه ليوفنتوس.. «راموس» خان رونالدو وسهّل التخلي عنه

اليوم الجديد - محمد سيد

كشفت تقارير إسبانية عن استياء البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني، من زميله سيرجيو راموس، قائد الفريق، الذي كان يعلم خطط فلورنتينو بيريز، رئيس النادي الملكي، منذ عدة أشهر قبل أن تنكشف مؤخرًا ليصبح البرتغالي على أعتاب مغادرة الفريق.

وأكدت صحيفة «دياريو جول» الإسبانية أن بيريز، كان يعقد اجتماعات مستمرة مع راموس، قائد الفريق، من أجل الحديث عن مستقبل النادي خلال الفترة المقبلة.

وأشارت الصحفية إلى ان رونالدو، أعتبر معرفة راموس، لهذا الأمر «خيانة وطعنة في ظهره» بسبب العلاقة بين الثنائي منذ 2009 عندما حضر الدون إلى ريال مدريد.

وقال رئيس ريال مدريد في تصريحات سابقة، إن رونالدو، لم يعد جزءًا من الفريق، بسبب تقدم سنه وثبات مستواه خلال الفترات المقبلة، وهو ما وافق عليه راموس.

وستشهد الأيام المقبلة رحيل رونالدو، عن صفوف ريال مدريد بعد 9 أعوام، ليغادر إلى الدوري الإيطالي عبر بوابة يوفنتوس في صفقة يترقبها الجميع.

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم: بعد أنباء بيعه ليوفنتوس.. «راموس» خان رونالدو وسهّل التخلي عنه ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الموجز )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الموجز.