الارشيف / الرياضة / الوفد

الرياضة اليوم الأهلي ينقلب على شوبير.. ويبحث عن خليفة أزارو

جريدة الوفد: كتب – محمد اللاهوني:

 

انقلب مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة محمود الخطيب ضد أحمد شوبير المذيع التليفزيونى وحارس مرمى النادى الأسبق بعد شهور من الوفاق بعدما أكد شريف فؤاد المتحدث الرسمى باسم النادى قبل عرض قرارات مجلس الإدارة فى الساعات الماضية موضحاً أن الأهلى لا يمثله إلا المتحدث الرسمى باسمه أو البيانات الصادرة عنه.

وخرجت الدكتورة رانيا علوانى عضو مجلس الإدارة عبر حساباتها فى مواقع التواصل الاجتماعى بما يشبه البيان تنتقد فيه الحديث باسم مجلس الإدارة من جانب البعض وطالب الجميع بالصمت قائلة: «أنت لا تمثل مجلس إدارة النادى الأهلي» وهو ما فسره البعض بأنها رسالة لشوبير.

فى الوقت الذى انسحبت شركة صلة السعودية رسمياً من رعاية النادى الأهلى وأرسلت خطاباً رسمياً للنادى تعتذر عن عدم إتمام التعاقد.. وأكد مصدر مسؤول أن الأهلى لا يحق له

المطالبة بشرط جزائى نظراً لعدم توقيع العقد الجديد بشكل رسمى والذى تبلغ قيمته نصف مليار جنيه.

واتخذ المجلس عدة قرارات على رأسها الموافقة رسمياً على فكرة رحيل المغربى وليد أزارو مهاجم الفريق والتفاوض بخصوص المقابل المالى الذى يبلغ 10 ملايين يورو بجانب بدء إجراءات التقاضى ضد المدير الفنى البرتغالى جوزيه جوميز بعد تراجعه عن إتمام تعاقده مع الفريق وتم تحويل 5 آلاف دولار للمحامى السويسرى لتحريك دعوى قضائية بهذا الشأن.

فى المقابل ، واصل النادى الأهلى الصفقات المغمورة التى يضمها بعد أن تعاقد مع مصطفى البدرى مهاجم فريق أسوان صاحب الـ 20 عاماً مقابل 1.5 مليون جنيه بجانب حسون محمد ناشئ نادى صيد المحلة بعد ضم يوسف

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
الجبالى صانع ألعاب الشمس الصاعد بجانب أحمد علاء مدافع الداخلية.

ودخل المهاجم المغربى أيوب الكعبى الترشيحات للانضمام للفريق خلفاً لأزارو الذى أصبح رحيله عن النادى مسألة وقت ، وتعكف اللجنة الفنية على ترشيح بعض اللاعبين للانضمام للفريق.

فى الوقت الذى يخوض الأهلى فى السادسة مساء اليوم الجمعة مباراة ودية ضد أولمبيا السلوفينى على هامش معسكره فى كرواتيا فى ثالث التجارب الودية للفريق مع مدربه الفرنسى باتريس كارتيرون قبل مواجهة تاونشيب البتسوانى بالجولة الثالثة لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

واستقر كارتيرون على تقديم موعد إنهاء معسكر الإعداد فى كرواتيا لمدة 24 ساعة لينتهى يوم الاثنين المقبل بدلاً من الثلاثاء..وقرر كارتيرون تقديم موعد اللقاء الودى الثانى أمام كراسودور الروسى لمدة ساعتين لتغادر البعثة بعدها مباشرة إلى مصر كما قرر كارتيرون خوض ودية أخيرة قبل لقاء تاونشيب.

وقرر كارتيرون بقاء حسين عبد الدايم مساعد مدرب الأحمال فى القاهرة للإشراف على المران الخاص بالثنائى الغائب عن معسكر الإعداد مروان محسن والجنوب إفريقى باكامانى ماتشامبى بسبب ظروف استخراج التأشيرة بجانب المستبعد أحمد حمدى لأسباب تأديبية.

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم الأهلي ينقلب على شوبير.. ويبحث عن خليفة أزارو ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

قد تقرأ أيضا