الارشيف / الرياضة / الوفد

الرياضة اليوم وزير الرياضة يضع الحكام في ورطة قبل الدوري الجديد

جريدة الوفد: كتب - كريم عبد المحسن:

 

تسبب د.أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، في أزمة كبيرة للجنة الحكام في اتحاد الكرة، قبل انطلاق الدوري الممتاز للموسم الجديد، المقرر له 1 أغسطس المقبل.

وعلمت "الوفد"، أن صبحي تسبب في إلغاء معسكر الحكام التحضيري للموسم الجديد، والذي كان مقررًا إقامته في المدينة الشبابية في بورسعيد، نتيجة

تراجعه عن قرار الوزير السابق خالد عبد العزيز، بإقامة معسكر الحكام في المدينة على نفقة الوزارة.

وتسبب قرار صبحي في حالة ارتباك كبيرة للجنة الحكام التي كانت أنهت كافة ترتيبات إقامة المعسكر في المدينة الشبابية في بورسعيد، إلا أن موقف وزير

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
الرياضة سيضطر اللجنة للبحث عن مكان آخر تتوفر فيه الإمكانيات المطلوبة لإعداد الحكام بشكل جيد للموسم الجديد، ما قد يؤثر على مستوى الحكام في الموسم المقبل نتيجة ضعف الإعداد.

وأبدى مسئولو اتحاد الكرة استياءهم البالغ من موقف الوزير بعدما رأوا فيه نوعًا من الربط بين فكرة وجود جهات رقابية للتفتيش على الجبلاية بعد سقوط منتخب مصر في كأس العالم، وبين رفض إقامة المعسكر على نفقة الوزارة.

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم وزير الرياضة يضع الحكام في ورطة قبل الدوري الجديد ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

قد تقرأ أيضا