الرياضة السعودية| نواف بن محمد يشارك في اجتماعات الاتحاد الآسيوي لألعاب القوى بتايلند

جريدة عكاظ 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع عكاظ: «عكاظ» (جدة)

شارك عضو مجلس إدارة الاتحاد الدولي لألعاب القوى الأمير نواف بن محمد في اجتماعات مجلس إدارة الاتحاد الآسيوي التي عقدت خلال الأيام القليلة الماضية في العاصمة التايلندية بانكوك، التي حضرها أيضا رئيس الاتحاد الدولي لألعاب القوى السيد سبيستان كو، وعدد من رؤساء الاتحادات القارية وأعضاء الاتحادين الدولي والآسيوي.

وقد أسفرالاجتماع عن قرارت مهمة، أبرزها الموافقة على نقل مقر الاتحاد الآسيوي لألعاب القوى لمدينة بانكوك تقديرا لاستضافة المدينة العديد من الفعاليات ومناسبات ألعاب القوى الآسيوية، كما أسفر الاجتماع عن قرارت عدة تهدف إلى تطوير ألعاب القوى الآسيوية.

وحضر الأمير نواف فعاليات بطولة الناشئين التاهيلية لألعاب القوى عن قارة آسيا لدورة الألعاب الأولمبية في الأرجنتين بمشاركة العديد من المواهب الشابة والتي قدمت مستوى مميزا في البطولة التي ظهرت بشكل تنظيمي رائع.


هذا المحتوي ( الرياضة السعودية| نواف بن محمد يشارك في اجتماعات الاتحاد الآسيوي لألعاب القوى بتايلند ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة عكاظ )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة عكاظ.

أخبار ذات صلة

0 تعليق