الرياضة اليوم: ليفربول يمنح محمد صلاح تذكرة الرحيل بشرط

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتب - مروان عصام


كشفت صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية أن محمد صلاح ، نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى، قد ينتقل لصفوف برشلونة الإسبانى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية مقابل 200 مليون جنيه إسترلينى.


وقالت الصحيفة، "على الرغم من أن محمد صلاح جدد تعاقده مع ليفربول منذ أيام قليلة لمدة خمس سنوات، لكن العقد الجديد لا يتضمن شرطاً جزائياً، وبالتالى يمكن لأى نادٍ التقدم بعرض لإدارة ليفربول من أجل الحصول على خدمات اللاعب المصرى، لكن إتمام الصفقة يتوقف على تقييم إدارة النادى الإنجليزى للعرض المقدم من الناحية المالية".

وأضافت الصحيفة، "ما حدث مع فيليب كوتينيو يمكن أن يحدث مع محمد صلاح، فعقد اللاعب البرازيلى مع ليفربول كان لا يتضمن شرطاً جزائياً قبل انتقاله لصفوف برشلونة الإسبانى، ورغبة اللاعب البرازيلى لعبت دوراً كبيراً فى إتمام الصفقة".

ودخل محمد صلاح دائرة اهتمامات نادى برشلونة بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع ليفربول.

ونجح محمد صلاح فى موسمه الأول مع نادى ليفربول فى تسجيل 44 هدفا فى 52 مباراة خاضها بجميع البطولات الإنجليزية والأوروبية، منها 32 هدفا فى مسابقة الدورى الإنجليزى ليتوج بجائزة "الحذاء الذهبى" التى تمنح لهداف المسابقة.

وكانت صحيفة "ديفنسا سنترال" الإسبانية ذكرت، فى وقت سابق، أن محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى، لا يزال فى دائرة اهتمامات نادى ريال مدريد الإسبانى، على الرغم من تجديد الفرعون المصرى تعاقده مؤخراً مع "الريدز" لمدة خمس سنوات.

وذكرت الصحيفة أن أحد الوكلاء عرض على نادى ريال مدريد الإسبانى إمكانية التعاقد مع محمد صلاح مقابل 225 مليون يورو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم: ليفربول يمنح محمد صلاح تذكرة الرحيل بشرط ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( الموجز )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الموجز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق