الارشيف / الرياضة / وكالة أنباء أونا

الرياضة اليوم: فرنسا تتأهل لنصف نهائي كأس العالم على حساب أوروجواى

  • 1/2
  • 2/2

تابع اخر الاخبار بتاريخ الجمعة 6 يوليو 2018، حيث تأهل منتخب فرنسا للدور نصف النهائى من بطولة كأس العالم 2018 المقامة، بعد فوزه على نظيره الأوروجوايانى، بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت بينهما اليوم الجمعة، على ملعب ” نيجنى نوفجورود”، فى افتتاح منافسات الدور ربع النهائى للمونديال.

بهذه النتيجة، تخطف فرنسا بطاقة التأهل الأولى للمربع الذهبى لكأس العالم 2018، بعد غياب 12 عاما حيث من المقرر أن تلتقى مع الفائز من المواجهة المرتقبة بين المنتخب البرازيلى ونظيره البلجيكى، والمقرر لها فى الثامنة من مساء اليوم، الجمعة على ملعب “كازان آرينا”.

تأهل منتخب فرنسا إلى دور الثمانية بعد اجتيازه عقبة منتخب الأرجنتين بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، وكان قد تأهل لدور الـ16 بعد تصدره المجموعة الثالثة برصيد 7، فيما من نجح منتخب أوروجواي فى العبور إلى ربع النهائى بعد فوزه على المنتخب البرتغالى بهدفين مقابل هدف، وكان السيليستى قد تأهل لدور الـ16 بعد تصدره للمجموعة الأولى بالعلامة الكاملة 9 نقاط من ثلاثة انتصارات.

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم: فرنسا تتأهل لنصف نهائي كأس العالم على حساب أوروجواى ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة أنباء أونا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة أنباء أونا.

قد تقرأ أيضا