الرياضة اليوم: بلجيكا تطيح بالبرازيل من المونديال وتتأهل لمواجهة فرنسا في نصف النهائي

وكالة أنباء أونا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تابع اخر الاخبار بتاريخ الجمعة 6 يوليو 2018، حيث ودع المنتخب البرازيلى كأس العالم 2018 من الدور ربع النهائي، وذلك بعد خسارته بنتيجة 1 – 2، أمام نظيره منتخب بلجيكا، فى اللقاء الذى جمع المنتخبين مساء اليوم الجمعة على ملعب “كازان أرينا”.

ونجح المنتخب البلجيكي فى التقدم بالهدف الأول بالدقيقة 13 من زمن اللقاء، بعدما سجل لاعب البرازيل فيرناندينيو بالخطأ فى مرماه برأسه.

وأحرز الهدف الثاني للمنتخب البلجيكي المتألق كيفن دى بروين فى الدقيقة 31 من عمر المباراة، من تصويبة صاروخية فشل أليسون حارس السامبا فى التصدى لها.

 فيما أحرز هدف البرازيل الوحيد ريناتو أجوستو فى الدقيقة 76 من زمن اللقاء، عن طريق رأسية رائعة مستغلا عرضية فيليب كوتينيو.

ويلتقي المنتخب البلجيكي نظيره المنتخب الفرنسي الذي حقق فوزا مستحقا علي المنتخب الأورجواياني بهدفين نظيفين فى نصف النهائي يوم الثلاثاء المقبل.

 

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم: بلجيكا تطيح بالبرازيل من المونديال وتتأهل لمواجهة فرنسا في نصف النهائي ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة أنباء أونا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة أنباء أونا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق