الارشيف / الرياضة / الموجز

الرياضة اليوم: محمد صلاح يحتل المركز الثالث بين هدافي العالم لعام 2018

محمد صاوي

 

تلعب لغة الأرقام والإحصائيات، دورا كبيرا في متعة كرة القدم في الآونة الأخيرة، بعد أن أصبحت جزءا أساسيا في كل البطولات والمسابقات المحلية والعالمية.

 

وجاء الدور في لغة الأرقام والإحصائيات على هداف موسم 2018 من خلال البطولات الكبرى كأس العالم روسيا 2018 ودوري أبطال أوروبا للموسم المنتهي، حيث يتصدر الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريـال مدريد الإسباني صدارة هدافي العالم برصيد 19 هدفا رغم رحيل البرتغال عن المونديال.

ويأتي في المركز الثاني الإنجليزي هاري كين برصيد 13 هدفا وما زال كين في البطولة، ويأتي محمد صلاح نجم المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي في الترتيب الثالث برصيد 12 هدفا.

 

ويحل البرازيلي فيرمينو في المركز الرابع برصيد 11 هدفا، ثم يحل السنغالي ساديو ماني في الترتيب الخامس برصيد 11 هدفا، والأورجواي كافاني في الترتيب السادس برصيد 10.

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم: محمد صلاح يحتل المركز الثالث بين هدافي العالم لعام 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الموجز )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الموجز.