الارشيف / الرياضة / وكالة أنباء أونا

الرياضة اليوم: مارسيلو: البرازيل خرجت من مونديال روسيا برأس مرفوعة

تابع اخر الاخبار بتاريخ الأحد 8 يوليو 2018، حيث أكد الظهير البرازيلي مارسيلو، اليوم الأحد، عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي أن منتخب بلاده خرج من مونديال روسيا 2018 بـ”رأس مرفوعة” بعد إقصائه من دور الـ8 إثر الهزيمة من بلجيكا بهدفين لواحد.

وبعد وصوله إلى العاصمة الإسبانية مدريد اليوم كتب مارسيلو: “تأجل ذلك الحلم، ولكن لدي ثقة كبيرة في أن البرازيل قريبة جدا من التتويج باللقب (المونديالي) من جديد”.

وأشاد الظهير الأيسر لنادي ريال مدريد بمنتخب الكناري الذي “قدم كل شئ” من أجل الوصول “لأبعد مدى ممكن”، مؤكدا أن “الحياة تستمر”.

وأضاف “طوينا صفحة سنأخذ منها الأشياء الجيدة ونحتفظ بها حتى الموعد المقبل”.

وكان مارسيلو قد وصل اليوم إلى مدريد بصحبة زميليه ميراندا ودانيلو، في حين عاد زملاؤه الآخرون، ومن بينهم كاسيميرو ودوجلاس كوستاوجابرييل جيسوس، إلى مدينة ريو دي جانيرو بعد مغادرتهم روسيا.

في حين كان اللاعب الوحيد الذي لم يظهر بعد هو نيمار الذي نشر أمس على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي أيضا أنه “يصعب العثور على القوة لمواصلة اللعب” بعد الإقصاء أمام شياطين بلجيكا.

ا ش ا

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم: مارسيلو: البرازيل خرجت من مونديال روسيا برأس مرفوعة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة أنباء أونا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة أنباء أونا.

قد تقرأ أيضا