الرياضة السعودية| رسمياً.. ديابي وأندوما يرتديان شعار الخليج

جريدة عكاظ 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع عكاظ: عيسى الدوسري (الخبر)

وقعت إدارة نادي الخليج مع المهاجم الإيفواري لاسينا ديابي، ولاعب الوسط الأيمن الكنغولي نيكولاس أندوما لمدة موسم واحد، وذلك لدعم الدانة في دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى.

جاء ذلك بعد تجاوزهما الكشوفات الطبية، وجرت مراسم التوقيع في مقر النادي بسيهات، بحضور المدير التنفيذي للفريق عبدالرؤوف عبدرب النبي.

ميدانياً، انطلقت تدريبات فريق الخليج الأول لكرة القدم أمس (الأحد)، على الملعب الرئيسي بسيهات تحت إشراف المدير الفني للفريق المدرب الوطني سمير هلال، الذي عقد اجتماعا قبل بداية التدريب باللاعبين، وذلك لرسم خريطة وأهداف الفريق للموسم الجديد.

من جهته، أكد إداري فريق الخليج الأول لكرة القدم صاحب العبدالله، أن التوقيع مع المهاجم لاسينا ديابي ولاعب الوسط نيكولاس أندوما، جاء بعد دراسة للجنة الفنية لما تقتضيه حاجة الفريق، متمنياً لهم التوفيق مع الخليج في مشوارهما القادم.

وأشار إلى أنه سيتوافد بقية اللاعبين الأجانب قبل نهاية الأسبوع الحالي، حيث سيتم التوقيع الرسمي معهم تباعاً بعد تجاوزهم الكشف الطبي والاختبار الميداني.

وأوضح العبدالله أن برنامج الفريق ستتخلله اختبارات طبية وقياسات لإعداد الفريق قبل المغادرة لمعسكر تركيا، والمزمع إقامته يوم 22 يوليو حتى 11 أغسطس القادم.


هذا المحتوي ( الرياضة السعودية| رسمياً.. ديابي وأندوما يرتديان شعار الخليج ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة عكاظ )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة عكاظ.

أخبار ذات صلة

0 تعليق