الارشيف / الرياضة / الوفد

الرياضة اليوم تضارب الخطابات يثير الجدل في أزمة رعاية الأهلي

جريدة الوفد: كتب - محمد اللاهوني:

في تطور جديد لأزمة رعاية النادي الأهلي ، تلقى النادي خطاباً رسمياً من شركة صلة مقر القاهرة أكدت رغبتها في إتمام التعاقد مع النادي لرعاية حقوقه لمدة 4 أعوام قادمة.

ويأتي هذا الخطاب رغم وصول خطاب آخر من شركة صلة الرياضية بالسعودية يفيد بعدم رغبتها في رعاية النادي رغم الفوز بالمزايدة

لمدة 4 أعوام.

وقرر محمود الخطيب؛ رئيس النادي تشكيل لجنة برئاسة المستشار محمود فهمي، وتضم كلا من العميد محمد مرجان المدير التنفيذي للأهلي، ومحمد فتحي المشرف العام على الشئون القانونية والدكتور سعد شلبي مستشار التسويق لدراسة الخطاب الجديد الذي كان مكتوباً باسم شركة صلة مصر.

ودعا الخطيب الثنائي العامري فاروق نائب رئيس النادي وخالد الدرندلي أمين الصندوق لحضور اجتماعات اللجنة التي بدأت عملها أمس الأحد لدراسة المكاتبات الواردة من الشركة ورفع تقرير لمجلس الإدارة لاتخاذ ما يراه مناسباً للحفاظ على حقوق الأهلي.

وكانت شركة صلة قد فازت بالمزايدة التي جرت على حقوق رعاية الأهلي قبل فترة مقابل نصف مليار جنيه.

ويدرس مسئولو الأهلي مخاطبة وزارة الشباب والرياضة بخصوص التأكد من الإجراءات القانونية لمزايدة الرعاية في المرحلة القادمة.

 

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم تضارب الخطابات يثير الجدل في أزمة رعاية الأهلي ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

قد تقرأ أيضا