الرياضة السعودية| تحركات في القادسية للتوقيع مع عدد من اللاعبين

جريدة عكاظ 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع عكاظ: عيسى الدوسري (الخبر)

تكثف إدارة نادي القادسية تحركاتها من أجل حسم عدد من الصفقات لصالح الفريق الأول لكرة القدم، حيث تتفاوض الإدارة مع عدد من اللاعبين الأجانب لتعزيز صفوف فريق القادسية قبل انطلاق الموسم الرياضي الجديد، في ظل الدعم الكبير الذي تلقاه النادي من قبل رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة المستشار تركي آل الشيخ.

ويتوقع أن تعلن الإدارة خلال اليومين القادمين عددا من الأسماء التي تم التعاقد معها رسميا لتمثل إضافة لفريق "بنو قادس".

واعتمدت إدارة نادي القادسية برئاسة مساعد الزامل الجهازين الإداري والفني للفريق الأول لكرة القدم للموسم الجديد، وضم الجهاز الإداري كلا من عضو مجلس الإدارة محمد الصالح مشرفا عاما على الفريق الأول لكرة القدم، وخليل الشيخ مديرا للفريق، ومحمد الزهراني إدارياً للفريق، وفهد الشرفاء منسقا للفريق، وعلي دعرم منسقاً إعلامياً، وخالد الجحدلي مديراً للاحتراف، ومحسن عبدالمحسن سكرتيراً للفريق.

فيما ضم الجهاز الفني لفريق القادسية ألكسندر ستانوجيفيتش مدربا للفريق، وميلان ليسنجيك مساعد مدرب أول، زوران ديجفيرك مساعد مدرب ثانياً، برانيمي ميكوفيتش محللا فنيا، فلاديمير هوفيتش معدا بدنيا، فلاديمير سيرك مدربا للحراس.


هذا المحتوي ( الرياضة السعودية| تحركات في القادسية للتوقيع مع عدد من اللاعبين ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة عكاظ )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة عكاظ.

أخبار ذات صلة

0 تعليق