الرياضة اليوم: روسيا تسحق السعودية بخماسية نظيفة في افتتاح كأس العالم

وكالة أنباء أونا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تابع اخر الاخبار بتاريخ الخميس 14 يونيو 2018، حيث استهل منتخب السعودية مسيرته في مونديال 2018، بخسارة ثقيلة أمام المنتخب الروسي في المباراة الافتتاحية بموسكو. وحصل المنتخب الروسي، الذي يحلم بالتأهل للأدوار الإقصائية لكأس العالم، على أول ثلاث نقاط في المجموعة الأولى.تلقى المنتخب السعودي خسارة ثقيلة 5- صفر في افتتاح كأس العالم لكرة القدم أمام روسيا صاحبة الأرض والضيافة ضمن المجموعة الأولى على ملعب لوجنيكي في موسكو اليوم الخميس (14 حزيران/ يونيو 2018).

وكانت عودة السعودية إلى كأس العالم لأول مرة بعد غياب 12 عاماً مخيبة لآمال الجماهير حيث مُنيت شباك الحارس عبد الله المعيوف بهدف مبكر بعد 12 دقيقة بضربة رأس من يوري جازينسكي بعد تمريرة متقنة من ألكسندر جولوفين.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين أظهر البديل دينيس تشيرشيف مهارة فائقة عندما راوغ اثنين من مدافعي السعودية وسدد بقوة من مدى قريب في مرمى المعيوف.

ورغم تحسن الأداء السعودي في الشوط الثاني بعد الدفع بفهد المولد بدلاً من عبد الله عطيف وهتان باهبري بدلاً من يحيى الشهري، إلا أن أصحاب الأرض أضافوا الهدف الثالث بضربة رأس من البديل الثاني أرتيم جيوبا في الدقيقة 71. وارتقى جيوبا أعلى من أسامة هوساوي قائد السعودي وحول تمريرة جولوفين في شباك المعيوف.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع أضاف تشيرشيف هدفه الشخصي الثاني والرابع لفريقه بتسديدة رائعة من مدى بعيد سكنت شباك المعيوف. وكلل جولوفين مجهوده طوال المباراة عندما أضاف الهدف الخامس بتسديدة رائعة من ركلة حرة.

ويلتقي المنتخب الروسي مع نظيره المصري في الجولة الثانية بالمجموعة يوم الثلاثاء القادم، فيما يخوض منتخب السعودية اختباراً صعباً أمام منتخب أوروغواي يوم الأربعاء القادم في الجولة ذاتها.

وبات يتعين على المنتخب السعودي تحقيق نتيجة إيجابية على رفاق النجمين لويس سواريز وإدينسون كافاني، إذا أراد الحفاظ على آماله في التأهل لدور الستة عشر وتكرار إنجازه التاريخي الذي حققه في نسخة المسابقة عام 1994 بالولايات المتحدة.

أ.ح/ ع.غ (رويترز، د ب أ)
german-talk-radio1.png

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم: روسيا تسحق السعودية بخماسية نظيفة في افتتاح كأس العالم ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة أنباء أونا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة أنباء أونا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق