الرياضة السعودية| أداء باهت وخسارة قاسية للأخضر.. «جابوا العيد»

جريدة عكاظ 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع عكاظ: لم يكن أكثر المتشائمين يتوقع أن يخرج الأخضر السعودي بخسارة ثقيلة أمام المنتخب الروسي في افتتاح نهائيات كأس العالم 2018، فلم يظهر منتخبنا الوطني بمستواه المعروف وخسر بخماسية نظيفة سجلها كل من: يوري كازينسكي (الدقيقة 12)، دينيس تشيريشيف (الدقيقة 43، 90)، أندري ايشينكو (الدقيقة 71)، ألكسندر جولوفين (الدقيقة 95).

لم يمهل المتنخب الروسي صاحب الأرض والجمهور منتخبنا الوطني طويلاً فبعد مرور 12 دقيقة فقط وضع الروس بصمتهم التهديفية الأولى بعد كرة عرضية من خلف المدافعين طار لها يوري كازينسكي ووضعها برأسه على يمين الحارس عبدالله المعيوف، وحاول لاعبو منتخبنا الرجوع للمباراة ولكن الانتشار الروسي في الملعب حرم منتخبنا من شن هجمات خطرة، ما عدا إحدى الكرات ومن هجمة مرتدة سريعة في الدقيقة 20 عكسها ياسر الشهراني للمهاجم محمد السهلاوي الذي لعبها بدوره ولكن أبعدها الدفاع الروسي إلى ركلة زاوية، وكاد السهلاوي يستفيد منها بعد أن سددها بقوة ولكن ذهبت لزاوية أخرى، وقبل نهاية الشوط الأول تلاعب دينيس تشيريشيف باللاعبين أسامة هوساوي ومحمد البريك ليواجه المعيوف ويسددها قوية داخل الشباك هدفا ثانيا لمنتخب روسيا.

وفي الشوط الثاني ورغم التبديلات التي أجراها المدرب خوان أنطونيو بيتزي بإشراك فهد المولد بدلا من عبدالله عطيف وهتان باهبري بدلا من يحيى الشهري، إلا أن السيطرة الروسية استمرت، وفي الدقيقة 71 وعلى نفس طريقة الهدف الأول جاء الهدف الثالث الروسي بعد عرضية من أليكسندر جولوفين من خلف المدافعين للبديل أندري إيشينكو الذي لعبها برأسه على يسار الحارس عبدالله المعيوف.

وفي الوقت بدل الضائع لعب أندري إيشينكو كرة جميلة لزميله دينيس تشيريوف الذي بدوره لعبها بطريقة ذكية من فوق الحارس عبدالله المعيوف هدفا رابعا لمنتخب روسيا، وفي الدقيقة 95 ومن ركلة حرة ثابتة وضعها ألكسندر جولوفين على يسار عبدالله المعيوف هدفا خامسا، ليعلن بعدها حكم اللقاء نهاية المباراة بخمسة أهداف لمنتخب روسيا مقابل لا شيء لمنتخبنا الوطني.


هذا المحتوي ( الرياضة السعودية| أداء باهت وخسارة قاسية للأخضر.. «جابوا العيد» ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة عكاظ )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة عكاظ.

أخبار ذات صلة

0 تعليق