الرياضة اليوم: أول إجراء رسمي من الأهلي ضد تجاوزات «تركي آل الشيخ»

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتب: ضياء السقا

أعلن مجلس إدارة الأهلي اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والقضائية، تجاه التجاوزات التي جاءت في حق النادي ومجلس إدارته عبر وسائل الإعلام.

جاء ذلك في بيان مقتضب نشره الموقع الرسمي للنادي الأهلي، بعد هجوم تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية على مجلس الإدارة.

وكان تركي آل الشيخ، قد هاجم أعضاء مجلس الإدارة، ووصفهم بـ«العصابة» التي جعلت منه «شماعة لأخطائها وفشلها».

وقال تركي، في تصريحات لقناة «صدى البلد»، مساء الاثنين، إن أعضاء من مجلس إدارة الأهلي يتواصلون معه «من تحت لتحت».

وأضاف: «المشكلة أن الأعضاء يفضلون محمود الخطيب الذي تجمعني به علاقة مميزة، وأنا فعلًا متأسف لما حدث بيننا؛ لأنه مغلوب على أمره ومضحوك عليه».

وتابع: «الناس اللي تحته بيسخنوه، وهما في الخفاء بيكلموني عشان يتدخلوا في أمور، وفي اجتماعات المجلس يسخنوه بحديث القيم والمبادئ. هدفهم السيطرة عليه وإزاحته».

وأكد أن «الأعضاء الأساسيين في مجلس الإدراة تربطني بهم علاقات كبيرة، وجاءوا إليّ في الرياض وفي كل مكان، ومنهم العامري فاروق وعدلي القيعي».

اقرأ أيضا: "شوبير.. جه يكحلها عماها".. 3 قرارات غاضبة من تركي بعد تجاهل الأهلي.. ومجلس الخطيب يرد بقوة على الإعلامي.. والأخير يعلق

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم: أول إجراء رسمي من الأهلي ضد تجاوزات «تركي آل الشيخ» ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( الموجز )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الموجز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق