مصر24: اليوم قرعة ربع النهائى لدورى أبطال أوروبا واليورباليج .. الننى وصلاح يواجهون هذه الفرق

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر عاجل- تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة اليوم، الجمعة، صوب مدينة "نيون" السويسرية، لمتابعة مراسم سحب قرعة الدور ربع النهائى فى بطولتى دورى ابطال اوروبا والدورى الأوروبى "اليوروباليج".

ومن المنتظر أن تسفر قرعة الدور ربع النهائى النهائى فى بطولتى دورى أبطال أوروبا والدورى الأوروبى "اليوروباليج" عن مواجهات نارية يترقبها عشاق كرة القدم.

التقرير التالى يستعرض أبرز التساؤلات المتعلقة بقرعة دور الثمانية فى بطولتى دورى أبطال أوروبا والدورى الأوروبى "اليوروباليج".

ما موعد قرعة دورى أبطال أوروبا واليوروباليج والقناة الناقلة؟

تنطلق مراسم سحب قرعة الدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا فى تمام الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت القاهرة، يعقبها قرعة دور الثمانية فى الدورى الأوروبى "اليوروباليج"، وستكون مذاعة عبر القناة الإخبارية المفتوحة على beIN SPORTS.

ما هى الأندية المتأهلة للدور ربع النهائى فى دورى أبطال أوروبا؟

مانشستر سيتى وليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح من إنجلترا، ريال مدريد وبرشلونة وإشبيلية من إسبانيا، بايرن ميونخ الألمانى، روما ويوفنتوس من إيطاليا.

ما هى الأندية المتأهلة للدور ربع النهائى فى اليوروباليج؟

أرسنال الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد الننى، أتلتيكو مدريد الإسبانى،  لاتسيو الإيطالى، مارسيليا الفرنسى، لايبزيج الألماني، سسكا موسكو الروسي، سالزبورج النمساوى، سبورتنج لشبونة البرتغالى.

ما هى مواعيد مباريات الذهاب والإياب لربع نهائى دورى أبطال أوروبا؟

تقام مباريات الذهاب للدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا ستقام أحد يومى 3 و4 أبريل المقبل، على أن تقام مباريات العودة يومى 10 و11 من الشهر ذاته.

ما هى مواعيد مباريات الذهاب والإياب لربع نهائى اليوروباليج؟

تقام مباريات الذهاب للدور ربع النهائى بمسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج" 5 أبريل، على أن تقام مباريات العودة يوم 12 من الشهر ذاته.

ما هى إجراءات سحب قرعة ربع نهائى دورى أبطال أوروبا واليوروباليج؟

من المنتظر أن تسفر القرعة عن مواجهات قوية، لاسيما أن اللوائح تنص على إمكانية لعب أى فريق مع فريق آخر، عكس لوائح دور الـ16 التى كنت تنص على عدم مواجهة فريقين من بلد واحد، والفريق الذي يسحب في المقام الأول سيحتضن ملعبه مباراة الذهاب فيما يكون الإياب خارج ملعبه.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الحكاية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مصر24: اليوم قرعة ربع النهائى لدورى أبطال أوروبا واليورباليج .. الننى وصلاح يواجهون هذه الفرق" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق