الرياضة اليوم «أهلي مؤمن» يبحث عن صدارة الدور السعودي أمام «رائد شيكابالا» - اليوم الجمعة 16 مارس 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- يلتقي فريق أهلي جدة السعودي الذي يضم بين صفوفه مؤمن زكريا نجم الأهلي المنتخب الوطني المعار إلى الدوري السعودي، مع نظيره الرائد الذي يضم الثنائي المصري محمود عبدالرازق «شيكابالا» نجم نادي الزمالك ومحمد عطوة، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء، على استاد مدينة بريدة السعودية، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة عشر للدوري السعودي.

ويدخل الأهلى اللقاء في المركز الثاني من جدول الترتيب برصيد 48 نقطة خلف الهلال صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة، بينما يحتل الرائد المركز الـ13 وقبل الأخير برصيد 20 نقطة.

ويسعى فريق الأهلي إلى تحقيق الفوز في لقاء اليوم من أجل اعتلاء الصدارة مؤقتًا، أملًا في تعطل الهلال الذي يلعب في نفس التوقيت أمام القادسية صاحب المركز 12، والحفاظ على حظوظه في التتويج باللقب.

 بينما على الجانب الأخر يأمل رفاق شيكابالا في تحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي من أجل إحياء آماله فى البقاء مع الكبار.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة الشروق ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة الشروق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم «أهلي مؤمن» يبحث عن صدارة الدور السعودي أمام «رائد شيكابالا» - اليوم الجمعة 16 مارس 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق