اخبار الرياضة قرعة دوري الأبطال الأوروبي تتصدر اهتمامات الصحف الإسبانية

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المصري اليوم - اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

اهتمت الصحف الإسبانية، الصادرة اليوم الجمعة، بقرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، المقرر إجراؤها بعد ساعات، كما أبرزت العروض الخيالية المقدمة من الدوري الصيني لقائد نادي برشلونة أندريس إنييستا.


ونشرت صحيفة «ماركا» في غلافها شعارات فرق قرعة دورى أبطال أوروبا على هيئة نجوم، قائلة: «اليوم صراع المجرات».


واهتمت الصحيفة بتصريحات داني كارفاخال، الظهير الأيمن لريال مدريد، الذي قال: «بسبب معاناتي الكبيرة.. أريد تعاقد ريال مدريد مع نيمار».


كما أبرزت فوز أتلتيكو مدريد على لوكوموتيف بخمسة أهداف لهدف، في إياب دور الـ16 من الدوري الأوروبي، قائلة: «إبداع.. وإصابة فيليبي لويس».
وتحدثت عن جانب مختلف في خسارة أتلتيك بيلباو من مارسيليا بهدفين لهدف في نفس المسابقة، قائلة: «إصابة اثنين بسبب الأولتراس».


وقالت صحيفة «آس» المقرَّبة من ريـال مدريد: «المشجعون الإسبان يفضلون لفِرقهم مواجهة روما ويرفضون يوفنتوس».
ووضعت الصحيفة صورة للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، وقالت: «بايرن ميونخ أيضًا خطر كبير».


كما وضعت صورة لإرنستو فالفيردي مدرب برشلونة قائلة: «32% من جماهير البارسا يفضلون ريال مدريد، إلى جانب صورة مونتيلا، مدرب إشبيلية


وتصدَّر أندريس إنييستا، قائد برشلونة غلاف صحيفة «موندو ديبورتيفو» الكتالونية، وقالت الصحيفة: «إنييستا قريب جدًّا من الصين».


وأضافت: «إنييستا يمتلك 4 عروض خيالية من الصين لكنه لم يقبل أي عرض حتى الآن.. أعلن أنه سوف يبلِّغ النادي الكتالوني بقراره قبل 30 أبريل».
واهتمت بقرعة دوري الأبطال، اليوم، قائلة: «قرعة نقية وخطيرة للغاية».


وأبرزت الصحيفة إعلان برشلونة غياب سيرجيو بوسكيتس عن الفريق الكتالوني لمدة 3 أسابيع بسبب الإصابة. كما ألقت الضوء على طعن أولتراس مارسيليا لحارسي أمن في ملعب أتلتيك بلباو «سان ماميس».


على صعيد آخر تصدَّر ليونيل ميسي، نجم فريق برشلونة غلاف صحيفة «سبورت» الكتالونية مع صور لفِرق دور الثمانية في دوري الأبطال وعنونت قائلة «رعب القرعة»، مضيفة: «الأداء العظيم من ميسي ضد تشيلسي.. زرع الذعر في منافسي برشلونة قبل قرعة اليوم».


وقالت: «غرفة ملابس برشلونة تريد روما أو ليفربول في ربع النهائي».


أما مستقبل أنيستا فقالت الصحيفة: «إنييستا يعتقد بأن مستقبله أصبح بعيدًا عن برشلونة.. وبوسكيتس يغيب لمدة 3 أسابيع».


كما تناولت حادث الطعن قائلة: «طعن حارسي أمن في سان ماميس خلال مباراة أتلتيك بيلباو ومارسيليا في الدوري الأوروبي».

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (المصرى اليوم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الرياضة قرعة دوري الأبطال الأوروبي تتصدر اهتمامات الصحف الإسبانية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق