الرياضة اليوم: بول بوغبا يخسر عرش مانشستر يونايتد ويفوز بقلوب المحسنين

وكالة أنباء أونا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تابع اخر الاخبار بتاريخ الجمعة 16 مارس 2018، حيث بينما تنهال الانتقادات على لاعب مانشستر يونايتد بول بوغبا بسبب تراجع مستواه بشدة في الآونة الأخيرة، يقرر الدولي الفرنسي الاحتفال بعيد ميلاد الـ 25 بطريقة تعكس الجانب الإنساني الكبير من شخصية بوغبا. فماهي يا ترى؟يمر بول بوغبا بفترة صعبة رفقة فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، إذ تراجع أداء لاعب الوسط الفرنسي كثيرا، وتعرض لموقف محُرج مع مدرب "الشياطين الحمر" جوزيه مورينيو، الذي استشاط غضبا على اللاعب في مباراة سابقة لفريقه ضد توتنهام، برسم الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ونال بوغبا أيضا نصيبا وافرا من الانتقادات، بسبب مستواه السيء في مباراة إشبيلية في إياب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا، حيث وصف أسطورة مانشستر يونايتد روي كين، اللاعب الفرنسي بوغبا بأنه تصرف في المباراة كطالب مدرسة.

لكن، يبدو أن الانتقادات لم تنل من مزاج لاعب الوسط الفرنسي ولا من تفكيره في بعض الفئات الاجتماعية، التي تحتاج إلى الدعم.

وفي هذا الشأن، احتفل بول بوغبا بعيد ميلاده الـ 25 على طريقته الخاصة، فقد نشر "تدوينة" على حسابه الخاص في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، يدعو فيها محبيه، الذين يبلغ عددهم حوالي 7 ملايين إلى تقديم تبرعات تنقذ حياة الأطفال المحتاجين.

وقال لاعب مانشستر يونايتد: "أبلغ من العمر الآن 25. إنني سعيد للاحتفال بعيدي ميلادي مع من أحب، حيث أدرك جيدا النعم الكثيرة التي أنعم بها في حياتي، بيد أن هذا للأسف ليس حال الكل".

وتابع اللاعب الفرنسي "لهذا السبب أدعو كل من يُتابعني (على مواقع التواصل الاجتماعي) أن يتبرع لإنقاذ الأطفال…كيفما كانت المساعدة من 5 إلى 1000 جنيه استرليني".

وواصل متوسط ميدان "الشياطين الحمر" كلامه "أنا مُتحمس للأطفال وإفريقيا وأعرف أننا جميعا يُمكن أن نحدث الفرق لصالح المحتاجين. باركنا الله جميعا".

يُشار إلى أن العديد من التقارير الصحفية، تتحدث عن عزم بوغبا مغادرة "الشياطين الحمر" نهاية الموسم الحالي والبحت عن تحدٍّ جديد، في ظل توقعات بتعاقد العملاق الإسباني ريال مدريد مع اللاعب الفرنسي.
german-talk-radio1.png

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة أنباء أونا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة أنباء أونا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم: بول بوغبا يخسر عرش مانشستر يونايتد ويفوز بقلوب المحسنين" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق