مصر24: "ميرور" الإنجليزية: تكشف: إغراءات ريال مدريد لليفربول لضم الفرعون محمد صلاح

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر عاجل- يسعى نادى ريال مدريد الإسبانى لاستغلال رغبة نظيره ليفربول الإنجليزى فى الحصول على خدمات لوكاس فاسكيز، جناح الفريق الملكى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل ضم النجم المصرى محمد صلاح.

وذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن نادى ليفربول يتطلع للحصول على خدمات لوكاس فاسكيز جناح ريال مدريد الذى يفكر فى مغادرة النادى الملكى الصيف المقبل لتدعيم القوة الهجومية للفريق.

وأضافت الصحيفة، أن صفقة تبادلية تلوح فى الأفق بين ريال مدريد وليفربول الصيف المقبل، تتمثل فى موافقة النادى الملكى على رحيل لوكاس فاسكيز إلى "الريدز" نظير التعاقد مع محمد صلاح بشرط تخفيض المقابل المادى الذى اشترطه النادى الانجليزى لرحيل لاعبه المصرى.

وكانت تقارير صحفية إسبانية ذكرت فى وقت سابق، أن نادى ليفربول اشترط الحصول على 160 مليون يورو نظير إنتقال محمد صلاح إلى نادى ريال مدريد الإسبانى، بعدما حظى بإعجاب الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى للفريق الملكى.

ويستعد محمد صلاح لقيادة ليفربول أمام واتفورد فى المباراة التى تجمعهما غداً السبت بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج".

ويقدم محمد صلاح مستويات رائعة مع نادى ليفربول الإنجليزى هذا الموسم، ويتقاسم صدارة قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 24 هدفاً مع هارى كين لاعب توتنهام، كما يعد "الفرعون المصرى" هداف ليفربول الأول فى جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم برصيد 32 هدفاً.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الحكاية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مصر24: "ميرور" الإنجليزية: تكشف: إغراءات ريال مدريد لليفربول لضم الفرعون محمد صلاح" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق