اخبار الرياضة سليمان: الشناوي ولطفي جاهزان لمواجهة مونانا.. المباراة لن تكون سهلة

فى الجول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد طارق سليمان، مدرب حراس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جاهزية محمد الشناوي وعلي لطفي حارسي مرمى الفريق لمواجهة مونانا غدا السبت في إياب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وأن كلا منهما قادر على حماية عرين الأهلي.

واضاف مدرب الحراس أنه شاهد مع الحارسين تسجيلا لمباراة مونانا؛ من أجل التعرف على تحركات مهاجميه لتداركها، خاصة عند استلامهم الكرة سواء داخل منطقة الجزاء أو خارجها.

وأشار إلى أن الشناوي ولطفى يعيشان حالة من التركيز الشديد وفي انتظار قرار الجهاز الفني واختياراته بالنسبة لمركز حراسة المرمى خلال تلك المواجهة المهمة.

وأضاف مدرب حراس الأهلي إلى أن مواجهة الفريق الجابوني لن تكون سهلة، خاصة أن المباراة على ملعبه ووسط جماهيره، ويريد أن يحقق نتيجة جيدة تخفف من حدة الانتقادات التي تعرض لها جراء هزيمته في القاهرة برباعية نظيفة، وهو الأمر الذي تم توضيحه للاعبين.

وشدد سليمان على ضرورة تحقيق الفوز في مباراة الغد وتأكيد تأهل الفريق لدوري المجموعات.

الثنائي شريف إكرامي وعلي لطفي سيحصلان على فرصة للمشاركة خلال المباريات المتبقية في الدوري بحسب ما أكد سليمان سابقا (طالع التفاصيل).

وانتصر الأهلي على مونانا في مباراة الذاهب في استاد القاهرة برباعية نظيفة ليضع قدما نحو الدور التالي.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (فى الجول ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي فى الجول ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الرياضة سليمان: الشناوي ولطفي جاهزان لمواجهة مونانا.. المباراة لن تكون سهلة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق